شيفروليه كمارو 2019 المحدثة تظهر بشكل تجسسي من جديد

كمارو

هذه ليست المرة التي نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلالها صوراً تجسسية لسيارة العضلات الأمريكية القادمة شيفروليه كمارو 2019 المحدثة ، ولكننا اليوم حصلنا على صوراً جديدة من الخارج والداخل للنسخة التجريبية المتخفية من هذه السيارة .

وستوثق سيارة شيفروليه كمارو 2019 التحديث الأول للجيل السادس من طراز شيفروليه كمارو ، الذي ينافس كلاً من فورد موستنج و دودج تشالنجر .

كمارو 2019

على الرغم من أن التمويهات التي تغطي هيكل هذه السيارة التجريبية حجبت ملامح سيارة شيفروليه كمارو 2019 المحدثة ، إلا أننا نتوقع أن تحصل سيارة العضلات القادمة على شبك أمامي أعرض ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين، ومصابيح أمامية مجددة ، وربما تزود بفتحات تهوية جديدة لمزيد من الديناميكية الهوائية ، كما أنها قد تتوفر بخيارات جديدة من الإطارات والألوان الخارجية . وبالتأكيد ستعتمد هذه السيارة القادمة على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارة كمارو 2018 .

وحصلنا اليوم على أول صور لـ داخلية النسخة التجريبية المتخفية من كمارو موديل 2019 القادمة ، ومن الواضح أنها ستحافظ على نفس خيار الـ جير العادي التبديل من 6 سرعات ، كما يوجد إشاعات تشير أن كمارو القادمة ستتوفر بـ جير أوتوماتيكي من 7 سرعات مستعار من شقيقتها شيفروليه كورفيت ولكننا لا نتوقع ذلك لأننا نرجح أن هذه السيارة القادمة ستحصل على جير أوتوماتيكي من 10 سرعات مثل سيارة كمارو ZL1 الحالية .

صور كمارو 2019

ميكانيكياً لا نتوقع أن تتغير خيارات المحركات المتوفرة على شيفروليه كمارو موديل 2019 ، لتحتفظ بخيارات مماثلة للمحركات الحالي مع زيادة قليلة على أرقام قوتها .

خيارات المحركات المتوفرة على سيارة كمارو ، كالتالي :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو .
  • محرك V6 سعة 3.6 لتر .
  • محرك V8 سعة 6.2 لتر .

داخلية كمارو 2019

كما هناك إحتمالية لإطلاق النسخة القوية كمارو Z/28 لاحقاً خلال عام 2018 الجاري، ونرجح ظهور سيارة كمارو 2019 قبل إنتهاء الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، وسنتأكد من ذلك قريباً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع