Search
Close this search box.

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي بذلك الوقت في مدينة لاس فيغاس الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي، هذه المركبة كانت من تعديل شركة هينيسي الأمريكية .

واليوم سنزودكم بفيديو جديد يظهر نتيجة تجربة فورد رابتر اسم VelociRaptor 6×6 من قبل جون هينيسي، مؤسس شركة هينيسي، على مضمار الدراج ريس.

فورد رابتر

وكا ذكرنا فورد إطلاق فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات ، صنعت هذه المركبة لتنافس بالتحديد سيارة G63 AMG 6X6 ، وأهم ما يميزها من ناحية المظهر الخارجي هو تزويدها بست عجلات ، كما حصلت مركبة البيك اب الأمريكية هذه على صادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح LED ، وعمود من مصابيح الـ LED على سقفها ، بالإضافة إلى صادم خلفي جديد.

تسير هذه المركبة على ست عجلات موزعة اثنين في الأمام وأربعة في المنطقة الخلفية من نوع تويو – Toyo التي تتناسب مع إقتحام أصعب الطرق الوعرة، وزودت هذه المركبة بمكابح عالية الأداء من بريمبو مع 6 مكابس يتم إضافتها بشكل اختياري مقابل دفع مبلغ 22 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 82,504 ريال سعودي إضافية على ثمن هذه المركبة المعدلة الذي سيصدمكم بعد قليل.

فورد رابتر

هينيسي زودت فورد رابتر بـ 6 عجلات

ميكانيكياً تعتمد VelociRaptor 6×6 على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 600 حصان، وحصلت هذه المركبة ذات الست عجلات على نظام تعليق جديد.

يبدأ سعر فورد رابتر المعدل من هينيسي والمزود بست عجلات من 349,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,308,824 ريال سعودي وسينتج منها 50 نسخة في العالم ، مع العلم أن سعر رابتر 2017 في أسواقنا العربية يبدأ من 59,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,641 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بمركبة البيك اب رابتر بعد أن أصبحت تسير على ست عجلات ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع