Search
Close this search box.

فيديو مسرب يكشف نتيجة توصيل تويوتا سوبرا الاختبارية إلى معرض جنيف

سوبرا الاختبارية

سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ فيديو مسرب نشر على اليوتيوب يكشف نتيجة توصيل تويوتا سوبرا الاختبارية إلى معرض جنيف للسيارات ، الذي سينطلق هذا الأسبوع وسيتواجد فريقنا في سويسرا لنقل أهم الإطلاقات الذي سيشهدها هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

وسبق وتسربت معلومات غير رسمية تشير إلى أن الصانع الياباني تويوتا سيقدم نسخة اختبارية مخصصة للسباقات من الجيل الثاني القادم للأسطورة سوبرا ، ومازلنا لا نعلم هل ستقف هذه السيارة الاختبارية بجانب السيارة الإنتاجية تويوتا سوبرا 2019 ، ولكننا نرجح أن هذا الحدث العالمي سيشهد على إطلاق السيارة الاختبارية فقط .

اسم سيارة تويوتا سوبرا الاختبارية القادمة قد يكون سوبرا GRNM أو سوبرا MK5 أو شيء آخر .

Supra grmn
تويوتا سوبرا GRMN

وكما هو واضح من خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تم تغطية سيارة تويوتا سوبرا الاختبارية من معظم الزوايا ليظهر بشكل بسيط جزء من مقدمة السيارة السفلية من الجانب الأيسر ، لتبقى السيارة القادمة غامضة لنا رغم وضوح أنها شرسة للغاية .

وفقاً لمعلومات سابقة نشرتها مجلة Japan’s Best Car اليابانية مع صورة مسربة مرجح أنها لسيارة السباق الاختبارية القادمة ، تصميم سيارة سوبرا GRNM أو أياً كان اسمها مستمداً من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، والتي تقدم لمحة أيضاً عن تصميم الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية سوبرا ، كما أن السيارة الاختبارية حصلت على لمسات رياضية طاغية وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم.

سيارة تويوتا رياضية
تويوتا FT-1 الاختبارية

تم تطوير هذه النسخة الاختبارية القادمة من طراز تويوتا سوبرا من قبل فريق Gazoo التابع لشركة تويوتا اليابانية ، مما يؤكد أنها ستتميز بخفة الوزن من خلال حصولها على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر وتزويدها بـ عجلات رياضية عالية الأداء من شركة ميشلان تناسب مع كونها سيارة مخصصة للسباقات ، وتوفر بتصميمها قدر عالي من الديناميكية الهوائية من خلال فتحات التهوية الكبيرة وانخفاض ارتفاعها عن الأرض بشكل كبير.

قريباً إن شاء الله سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن قرب على النسخة الاختبارية من تويوتا سوبرا معشوقة محبي السيارات الرياضية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع