فيديو يوضح كيف تختبر سيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر 2018 سرعتها

يعلم جميعنا أن الصانع الألماني بي ام دبليو سينتج نسخة بسقف مكشوف من سيارته الرياضية الهجينة اي 8 – i8، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو تجسسي جديد يظهر اختبارات سرعة سرية تقوم بها سيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر – BMW i8 Spyder على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها.

من المؤكد أن تصميم سيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر 2018 الإنتاجية سيكون مستمد من نسختها الكوبيه بإستثناء بعض اللمسات على صادميها الأمامي والخلفي ومصابيحها، وسقفها القابل للكشف الذي سبق وشاهدناه بنسختين اختبارييتين الأولى ظهرت في شهر ابريل عام 2012، لتلحقها سيارة i8 فيجن فيوتشر انسيبريشن الاختبارية التي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

بي ام دبليو اي 8 سبايدر

بي ام دبليو اي 8 سبايدر اختبارية

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر في شهر سبتمبر الماضي في وطنها الأم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله، بعد إطلاق النسخة المحدثة من الطراز الكوبيه الذي سيحصل لأول مرة على تحديثات، وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخبر يكشف عن معلومات أولية تتعلق بسيارة بي ام دبليو اي 8 موديل 2018 القادمة التي ستحصل على زيادة في إجمالي القوة الصادرة من محركي البنزين والكهرباء بمقدار يتوقع أن يبلغ 15 حصان، وهذا يعني أن قوة المحركين معاً سيبلغ 372 حصان، مما يجعلنا نتوقع أن تتحسن أرقام تسارع سيارة اي 8 إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 سبايدر

ومع هذه السيارة يصبح عدد سيارات بي ام دبليو i الإنتاجية ثلاث سيارات، i3، و i8 كوبيه، و i8 سبايدر، وستلحقهم بعد ذلك سيارة بي ام دبليو i5 إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص هل ستفضلون سيارة اي 8 بسقف صلب أم بسقف قابل للكشف، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر الاختبارية التي ظهرت في عام 2012.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع