فيراري FUV عبارة عن خليط من ستيلفيو و 812 سوبرفاست

على خطى موضة تصنيع السيارات أكدت شركة فيراري الإيطالية أنها ستطلق أول سيارة SUV في أسطولها من السيارات الخارقة ، لتغيير من هوية تاريخها العريق وتنضم إلى شركات مثل رولز رويس و لمبرجيني و بنتلي و مازيراتي و الفا روميو في توفير هذه الفئة من السيارات التي تشهد طلباً مرتفعاً من قبل العملاء بشكل عالمي .

واليوم سنزودكم بصوراً تخيلية لسيارة فيراري الـ SUV المنتظر إطلاقها بعد عدد غير معروف من السنوات ، هذه الصور التي قدمها المصمم KleberSilva ، تظهر سيارة فراري SUV تخيلية تجمع بين تصميم سيارتي الفا روميو ستيلفيو الـ SUV و فيراري 812 سوبرفاست الخارقة ، ومن الواضح أن حجمها أصغر من طراز لمبرجيني اوروس 2019 .

فيراري

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي خرج السيد سيرجيو مارشيون ، رئيس شركة Ferrari ، عن صمته في شهر أكتوبر الماضي  ليفجر مفاجأة مع عدم استمرار فيراري بصنع السيارات الخارقة فقط لتنضم إلى أسطول الشركة بعد سنوات عديدة إن شاء الله سيارة SUV .

وفقاً لمعلومات سابقة توفرت لفريقنا في عرب جي تي ستعلن الشركة الإيطالية في بداية عام 2018 الجاري عن خطتها للخمس السنوات القادمة أي لحد عام 2022 ، والتي ستضمن الحديث عن أول سيارة FUV – اختصار Ferrari Utility Vehicle ما يعني بلغتنا العربية سيارة فيراري متعددة الاستخدامات – كنوع من التميز والغرور بدلاً من اعتبارها سيارة قادمة ستقع ضمن فئة سيارات الـ SUV ، ومن المتوقع أن تظهر هذه السيارة بعد 30 شهر من الإعلان عن خطة الصانع الإيطالي أي بنهاية عام 2020 أو بداية عام 2021 إن شاء الله.

وهناك ترجيحات تشير إلى أن اسم هذا المشروع الخاص بهذه سيارة الـ SUV المختلفة عن باقي سيارات فراري يحمل الرمز FX16 ، كما أدعت الصحافة سابقاً ، وسينتج بالتأكيد من هذه السيارة أعداد محدودة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتوقعاتكم ، هل ستنجح فيراري بتحدي لمبرجيني اوروس بعد سنوات من الآن ؟

فيراري

فيراري

فيراري

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع