Search
Close this search box.

فيلم Fast & Furious 7 يستخدم الحاسوب لاستعادة مشاهد بول والكر

ألقى مصدر مقرب من استوديوهات (يونيفيرسال) المزيد من الضوء حول مصير الشخصية التي كان يجسدها الممثل الراحل (بول والكر) في سلسلة أفلام Fast & Furious.

في بداية العام ظهر تقرير يشير إلى أن استوديوهات (يونيفيرسال) الأمريكية تخطط لإلغاء دور شخصية بول والكر في الفيلم بإحالتها إلى التقاعد، ولكن ووفقاً لآخر التقارير يبدو أن (برايان أوكونر) سيبقى في الفيلم بفضل الصور الرقمية المحوسبة (CGI)، حيث ضرح المصدر نفسه بأن منتجي الفيلم قاموا بتوظيف “4 ممثلين بأجسام مشابهة من حيث الحجم والمظهر لجسم بول والكر وسيتم استخدامهم للحركة كقاعدة” بينما سيتم تركيب الصور الإلكترونية محل وجه (بول) واستخدام تقنيات محوسبة لتقليد صوته.

يبدو أن استوديوهات (يونيفيرسال) تعتقد أن المعجبين سيحبون هذا القرار، على الرغم من أن كثيرين قد يجدوا الأمر غريباً ومخيفاً بعض الشيء، ومن الأفضل لو أعادت (يونيفيرسال) كتابة النص بحيث ينسحب (برايان) من السباقات كونه أصبح والداً الآن ولديه مسؤوليات تجاه عائلته الجديدة.

وعلى كل حال عزيزي القارئ، علينا الانتظار حتى العاشر من شهر إبريل 2015 – موعد إطلاق Fast and Furious 7 – لنعرف  ما الذي قررته الشركة بالفعل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع