Search
Close this search box.

كاديلاك CTS-V تتطور بشكل سري لتزيد قوتها عن 640 حصان

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتسارع سيارة كاديلاك CTS V، قبل أن نعرض عليكم تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعه لها قريباً إن شاء الله، ولكننا اليوم سنتحدث عن المستقبل القريب للسيارة الأمريكية عالية الأداء CTS V.

رغم أن معظمنا يتفق على أن كاديلاك CTS V لا تنقصها القوة ولكن يشير تقرير جديد بأن هناك شيء خطير يجري العمل عليه لتطوير أداء هذه السيارة السيدان عالية الأداء.

وكما نشرت مجلة Automobile  نقلاً عن “مصدر مطلع” بأن الصانع الأمريكي يعمل على طراز محسن لتحارب الجيل الجديد من بي ام دبليو M5 و مرسيدس E63 AMG. لا يوجد اية كلمة عن مدى ارتقاء قوة محرك CTS V وإلى أي درجة سوف يتحسن أداء السيارة، ولكن المصدر الداخلي يقول “لا اعلم أين ستتوقف ولكن من المؤكد انها لن تتقف عند 640 حصان”.

في هذه الأثناء، على المشترين أن يكتفوا في الوقت الحالي بسيارة كاديلاك CTS V المزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 640 حصان و 855 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع سيارة سيدان عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم لو تم تخيركم بإمتلاك سيارة من بين كاديلاك CTS V و بي ام دبليو M5 و مرسيدس E63 AMG، أي واحدة ستختارون؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع