كاظم الساهر يقود سيارة مميزة في أجدد كليب له

أطلقت شركة “بلاتينوم ريكوردز” كليب “عيد العشاق” للفنان كاظم الساهر من ألبومه الجديد “كتاب الحب”، الذي أتى إصداره بعد خمس سنوات من صدور ألبومه الأخير.

جرى تصوير الأغنية في جبال “أندلوسيا” الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييغو أورتادو دي مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي يُقيم في لوس أنجلوس. عكست مشاهد الأغنية الجوّ الرومانسي الدافىء الذي تحتضنه أبيات قصيدة نزار قبّاني، التي قام بتلحينها كاظم الساهر، ووزّعها ميشال فاضل، عضو “فريق صنّاع الموسيقى في بلاتينوم ريكوردز”.

فيما حرص المخرج دي مندوثا الذي سبق أن تعاون مع إنريكيه إغليسياس وسواه من المغنّين العالميّين، على وضع كاظم في دائرة مليئة بالبساطة والرقيّ.

يصور الكليب الغنائي الفنان كاظم الساهر فيما يقود بحماس عبر جبال الأندلس في سيارته من طراز جاكوار F-Type S كشف.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة البريطانية التي قادها “القيصر” في أجدد كليب له تعتمد على محرك V6 سعة 3.0 لتر يولد قوة 380 حصان و 460 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة ذات السقف القابل للطي من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 275 كم/س.

ويُشار إلى أن الكليب الغنائي الرائع هو نتاج التعاون بين “بلاتينوم ريكوردز” وشركة تصنيع السيارات الرائدة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شريك السيارات الرسمي لها. وبعد النجاح الذي حققته الشركتان في حفل “فنّ الأداء” – “The Art of Performance” السنوي، يواصل اللاعبان الرئيسيان في قطاعيهما تعاونهما في كليب الساهر بهدف تكريم ودعم مختلف جوانب قطاع الموسيقى العربية.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمسون جداً لمشاركة أحد أساطير عالم الموسيقى في المنطقة، وهو النجم كاظم الساهر في مبادرتنا المقبلة مع “بلاتينوم ريكوردز”، ونحن على يقين من أن سيارة جاكوار F-Type الرياضية الجديدة ستشكّل بأدائها العالي وسرعتها وأناقتها إضافة متميّزة لأحدث كليبات كاظم الساهر”.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع