Search
Close this search box.

كورفيت Z06 طراز 2015 تطلق اصواتها

نقدم لكم الفيديو الأول الذي يعرض الأصوات الصادرة عن سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كورفيت Z06 طراز 2015.

وتعتبر Z06 النسخة الأقوى من الجيل السابع لطراز كورفيت، حيث ظهرت هذه السيارة لأول مرة أمام الصحافة والجماهير مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بعد أن سربت بعض من صورها على الشبكة العنكبوتية.

يعرض الفيديو عملية توصيل نسختين من كورفيت Z06 إلى منصة عرض شركة شيفروليه في معرض ديترويت، في البداية تصل النسخة الرمادية، وبعدها تظهر شقيقتها المطلية باللون الأصفر والتي احتاجت للمساعدة من قبل مجموعة من العاملين في شيفروليه لتصل إلى منصة الشركة بأمان.

وتجدر الإشارة إلى أن كورفيت Z06 الجديدة حصلت على تصميم أكثر شراسة من النسخة الأساسية؛ حيث تضم مقدمتها المزيد من العناصر الديناميكية الهوائية التي تحيط بالشبك الأمامي، كما زودت السيارة بغطاء محرك جديد أكثر انتفاخاً ليتّسع للشاحن الهوائي مع فتحات تهوية إضافية.

وحصلت سيارة العضلات الأمريكية على إطارات معدنية متعددة الأضلاع تختبئ خلفها مكابح قرصية كبيرة مثقبة ومصنوعة من السيراميك وألياف الكربون ومحاطة بعجلات عريضة عالية الأداء مع إطارات قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

وزودت النسخة عالية الأداء الجديدة من كورفيت C7 ستينغراي بمحرك V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 625 حصان و 861 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

استمتع عزيزي القارئ بسماع الأصوات التي قدمتها شيفروليه كورفيت Z06 طراز 2015 قبل أن تقتحم الطرق العامة خلال بداية العام القادم عندما ستتوافر للبيع في الأسواق العالمية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع