كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تظهر لأول مرة بدون ما يحجب شكلها

سيارة كوريس 2019

كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً ظهرت لأول مرة بشكل مسرب بدون أي تمويهات تحجب ملامحها القادمة ، أثناء عملية نقلها على الطريق السريع في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

وكما قرر الصانع الكوري سابقاً ستظهر سيارة كيا كوريس 2019 ، التي تحمل اسم ؛ كيا K900 في امريكا و كندا ، و كيا K9 في كوريا الجنوبية ، يوم 28 مارس الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله .

توضح هذه المجموعة من الصور التي تم التقاطها لسيارة كيا كوريس الجديدة بالإضافة إلى الصور التشويقية الرسمية السابقة ، أن هذه السيارة الكورية حصلت على واجهة أمامية تضم شبك جديد تحيط به مصابيح LED بتصميم جديد تظهر هوية عصرية للغاية أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية ولمسات رياضية ، ومن الخلف يتضح لنا التصميم المختلف بالكامل مع مصابيح جديدة ، ومن الواضح لمسات الكروم العديدة التي حصلت عليها سيارة كوريس 2019 في كافة الأماكن .

كوريس 2019

ستتوفر سيارة كيا كوريس موديل 2019 الجديدة كلياً القادمة بخيارات متنوعة من المحركات ستضم التالي :

  • محرك V6 سعة 3.8 لتر
  • محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان
  • محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 420 حصان .

ستتصل جميع هذه الخيارات من المحركات التي ستتوفر على سيارة كيا كوريس بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستعمل السيارة الكورية الفاخرة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

داخلية كيا كوريس 2019

تحاول سيارة السيدان متوسطة الحجم الفاخرة كيا كوريس منافسة كلاً من ؛ كاديلاك سي تي اس الأمريكية ، و مرسيدس اي كلاس الألمانية ، و اودي ايه 6 الألمانية ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة الألمانية .

يجدر الإشارة إلى أن طراز كيا كوريس ظهر في عام 2012 كطراز بديل عن كيا اوبيروس ، كما أنها تقع ضمن فئة أعلى من طراز كيا كادينزا ، والآن نحن بانتظار إطلاق الجيل الثاني من طراز كيا كوريس قبل إنتهاء هذا الشهر إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع