كيف غيرت هامان صوت بي ام دبليو ام 4

نجح الألمان بسيارة بي ام دبليو ام 4 في صنع سيارة متعددة الاستخدامات، تصلح للمنافسة على الحلبات وفي الوقت نفسه يمكن أن تكون مفيدة للاستعمال اليومي وقضاء الحاجات، كما توفر لشركات التعديل القاعدة التي يحتاجونها لصنع سيارة متوحشة بقدرة حصانية مذهلة.

تُعتبر شركة Hamann واحدة من أقدم الشركات التي تعدل سيارات بي ام دبليو ، ولذلك فلم يكن من المفاجئ أن تكون من بين أولى الشركات التي توةفر حزمة تعديلات لسيارة بي ام دبليو ام 4 ، وعلى الرغم من أن البعض قد يجد التعديل مبالغاً فيه إلا أنه سينال إعجاب معظم عشاق السيارات .

وجاءت حزمة هامان لتعديل سيارة ام 4 متكاملة عزيزي القارئ، حيث اشتملت على قطع تزيين خارجية وقطع لتحسين الديناميكية الهوائية ، مع أنظمة عادم جديدة و مكابح وأنظمة تعليق معدلة وبالطبع تم تعديل المحرك وزيدت قوته، ويمكنك التعرف أكثر على هذه الحزمة من خلال الفيديو الذي يعرض نسخة  بي ام دبليو  ام 4 في المرحلة الرابعة من التعديلات.

وهو ما يعني أن المحرك سداسي الساطوانات ذا سعة 3 لتر المزود بشاحن تيربو ثنائي لم يعد يولد قوة 431 حصان و 550 نيوتن.م من عزم الدوران كما هو الحال في النسخة العادية، حيث ارتفعت القدرة الحصانية إلى 517 حصان على الأقل وارتفع عزم الدوران إلى 700 نيوتن.م ، وهي أرقام خطيرة جداً عزيزي القارئ لسيارة لا يكاد وزنها يتجاوز 1.5 طن!

وبالطبع عزيزي القارئ فإن صوت السيارة شرس أيضاً ، وخاصة بعد تزويدها بنظام عادم معدل خاص من شركة هامان ، ويمكنك سماعه في الفيديو، كما يمكنك مشاهدة الإطارات المعدلة السوداء من نوع EVO والتي تُعتبر إحدى أفضل أنواع الإطارات في العالم!

شاهد الفيديو قبل أن تشاركنا برأيك في تعديل هامان لسيارة بي ام دبليو ام 4 الجديدة.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع