Search
Close this search box.

لحظات تحطيم مشاعر عشاق مرسيدس جي كلاس مع عملية تدمير إحدى نسخها في ساحة الخردة

مرسيدس جي كلاس

حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد سيحطم مشاعر عشاق سيارات مرسيدس جي كلاس مع عملية تدمير إحدى نسخها ، ليتم معاملة سيارة الـ SUV الفاخرة مثل قطعة خردة .

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، انقضت آلة الدمير بمخالبها على سيارة مرسيدس جي كلاس لتحطمها بطريقة مؤلمة للغاية .

ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن سبب معاقبة هذه النسخة من مرسيدس جي كلاس بهذه الطريقة ، مع العلم أن السيارة الألمانية كانت تبدو بحالة جيدة قبل أن تقع بقبضة هذه آلة التدمير في ساحة الخردة !!!

وسبق وتم معاقبة سيارة مرسيدس SLS AMG بنفس هذه الطريقة المحزنة للغاية ليتم تدمير السيارة الألمانية الخارقة !!!

بعيداً عن هذا الفيديو المحزن سنقوم قريباً إن شاء الله بعرض تجربة قيادة صهيب شعشاعة لـ سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 الجديدة كلياً ، التي بدأت عملية إنتاجها مؤخراً بمدينة غراز في النمسا ، قبل عملية إيصال هذه سيارات الـ SUV الفاخرة عالية الأداء إلى العملاء الذين قام العديد منهم بحجز نسخهم مسبقاً .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حافظت سيارة الـ SUV الفاخرة جي كلاس موديل 2019 على هوية تصميمها العريق التي ظهرت بها لأول مرة في عام 1979 على شكل صندوقي ، ليتم تحديث شبكها الأمامي بشكل بسيط وتوزيدها بمصابيح أمامية دائرية بإضائة جديدة ، كما زودت جي كلاس الجديد بصادم أمامي وخلفي جديدين من الجوانب دائري التصميم ليوفر قدر أكبر من الديناميكية الهوائية ، ومن الخلف تم تجديد المصابيح والباب الخلفي تم تحديثه.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع