Search
Close this search box.

لغة تصميم السيارات الصينية تظهر في هذا الطراز الـ SUV

في حال كنت تفكر يوماً ما كيف ستبدو النسخة الإنتاجية من سيارة لكزس LF-NX الاختبارية أو واحدة من سيارات Dartz الـ SUV من Dartz، فإن IAT-Auto الصينية ستعطيك الجواب الأسبوع القادم في معرض بكين للسيارات إن شاء الله.

القليل جداً، لا بل لا شيء يعرف عن سيارة الـ SUV الاختبارية الصينية هذه عدا الشركة التي صنعتها، كما لا يعرف أين ومتى سوف تعرض لأول مرة للعالم – ولا حتى اسمها.

وكما ذكرنا، تعطي سيارة IAT الـ SUV نفس الانطباع لشخص طوى ورقة عليها تصميم سيارة عدة مرات وبعد ذلك حاول تسويتها وتشكيلها مثل لكزس LF-NX الاختبارية حيث بذل مجهود لتظهر للعالم وكأنها ترجمة دقيقة للغة التصميم L-Finesse، قبل تسويتها بإنتاج NX.

على الرغم من أننا سمعنا بها لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2010، حيث قدمت ثلاث دراسات نظرية، إلا أن IAT-Auto  قد تأسست منذ عام 2002، وتصف الشركة نفسها بأنها شركة “مشروع للتكنولوجيا المتقدمة والتي تركز على تطوير السيارات، وتجميعها، وتطوير قطع غيار السيارات، ونماذج المركبات والاختبارات”.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة الاس يو في الصينية القادمة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع