لكزس LQ قد يكون اسم النسخة الإنتاجية من سيارة لكزس LF-1 Limitless

لكزس 2019

لكزس LQ قد يكون اسم النسخة الإنتاجية من سيارة لكزس LF-1 Limitless الاختبارية ، هذا هو بالتحديد ما سنتحدث عنه أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر .

وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها موقع AutoGuide ، “تقدمت شركة لكزس اليابانية لتسجيل اسم LQ لتنضم إلى سياراتها” .

وفور الإطلاع على اسم لكزس LQ هذا الاسم يتجانس مع أسماء سيارات لكزس في أسطولها الإنتاجي الذي يضم العديد من السيارات التي تحتوي على حرف L بتسميتها ، ونذكر منها ؛ لكزس LS ، و لكزس LC كوبيه ، و لكزس LX ، و لكزس LFA .

لكزس جديدة

وكما ذكرنا في بداية الخبر يرجح فريقنا أن اسم لكزس LQ ستحصل عليه النسخة الإنتاجية القادمة من طراز لكزس LF-1 Limitless الاختبارية ، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام الجاري ، حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل هذا الحدث العالمي بذلك الوقت .

وفور ظهور سيارة لكزس LF-1 Limitless الاختبارية ، التي تم تصميمها في استديو أبحاث لكزس Calty Design بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تقدم لمحة أولية لتصاميم سيارات الـ SUV الإنتاجية القادمة في المستقبل القريب من الصانع الياباني لكزس إن شاء الله .

مقود لكزس

وعندما تحدثنا سابقاً عن تصميم سيارة الكروس أوفر الاختبارية أخبرناكم أنها حصلت على واجهة تضم شبك مغزلي الشكل عملاق يحافظ على هوية سيارات لكزس الجديدة ولكنه يطورها وينقلها إلى مرحلة أكثر مستقبلية فهو لا يحتوي على مادة الكروم ، تحيط به مصابيح بتصميم متطور على شكل حرف V وتبدو سيارة LF-1 ليمتلس ممتدة من الأمام ، أما من الجوانب فتخلت أجدد سيارة اختبارية من لكزس عن المرايا الجانبية لتحل بدلاً من كاميرات صغيرة جداً وتبدو الخطوط الحادة واضحة ليوفر هيكل السيارة أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، كما زودت هذه السيارة الاختبارية اليابانية بإطارات كبيرة قياس 22 إنش تحيط بها عجلات عريضة وفوقها أقواس عجلات سوداء اللون من الحواف ، ومن الخلف يكتمل المظهر الهجومي المستقبلي مع مصابيح بارزه من الجوانب وتمتد لتتصل مع بعضها البعض بشكل خطي ، أما الصادم الخلفي فيحمل تصميم جريء يجمع بين الفخامة والمستقبلية بطابع رياضي أسفله مشتت هواء باللون الأسود اللامع .

حتى هذه اللحظة لا يوجد معلومات رسمية عن اسم LQ هذا ، ولكن حالما نحصل على تفاصيل جديدة تتعلق بهذا الاسم سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع