Search
Close this search box.

لمبرجيني هوراكان 2015 تختبر الطريق السريع

تمكن المصور (جيسون تورجيلسون) من التقاط فيديو تجسسي للسيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني هوراكان طراز 2015 أثناء عملية اختبارها على الطريق السريع في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وحسب تصريحات المصور جيسون، فقد حاول سائق الثور الهائج هوراكان الهروب إلى الاتجاه الآخر من الطريق السريع ليهرب من كاميرات المواطنين الراغبين بالتقاط صور السيارة الجديدة كلياً قبل أن تقتحم الطرق العامة.

وظهرت هوراكان الجديدة لأول مرة أمام الصحافة والجماهير في معرض جنيف للسيارات لعام 2014، وتتمتع هذه السيارة الفائقة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر، ما يساهم في تسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س خلال 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 325 كم/س.

ويبدأ سعر لمبرجيني هوراكان من مليون درهم إماراتي ويرتفع حسب المواصفات الإضافية، بينما سيبدأ تسليم السيارة الفائقة في النصف الثاني من هذا العام، حيث سجلت الشركة أكثر من 1000 طلب لشراء هذه السيارة التي جاءت كطراز بديل عن الثور الهائج جالاردو الذي أوقف تصنيعه مؤخراً.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الذي يظهر عملية اختبار لمبرجيني هوراكان على الطرق السريعة، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا الإلكتروني عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع