مازيراتي ليفانتي مانسوري تظهر في معرض جنيف 2017

تعتبر سيارة مازيراتي ليفانتيMaserati Levante أول سيارة كروس أوفر إنتاجية لدى الصانع الإيطالي مازيراتي، وسبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار هذه السيارة ضمن برنامجنا تغطية خاصة وعرفنا عليها عن قرب، أما اليوم فسنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نسخة مانسوري المعدلة من مازيراتي ليفانتي التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

جمع هيكل هذه النسخة المعدلة من مازيراتي ليفانتي بين اللون البرتقالي والكاربون فايبر الذي حصل عليه غطاء الصندوق الأمامي والمرايا الجانبية والشبك الأمامية والجناح الخلفي أيضاً.

مازيراتي ليفانتي

ومن الواضح تزويد سيارة ليفانتي المعدلة من قبل مانسوري بجناح خلفي وبمشتت هواء خلفي يحتوي على أربعة مخارج جديدة للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، وبالإضافة لذلك تم تعتيم مصابيحها.

وبالتأكيد لم تنسى مانسوري أن تزود سيارة مازيراتي ليفانتي بإطارات جديدة قياس 22 إنش.

وصلت التعديلات أيضاً إلى مقصورة مازيراتي ليفانتي التي غطها اللون الأسود والبرتقالي معاً لتتناسق مع ألوان هيكلها الخارجي.

مازيراتي ليفانتي

أما بالنسبة لتحسينات الميكانيكية فاشتملت على أنظمة تبريد معدلة وعادم جديد، مما ساهم برفع قوة محرك سيارة ليفانتي الـ V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بمقدار 34 حصان لتصل قوة محرك هذه السيارة إلى 458 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي وفرتها مانسوري على سيارة مازيراتي ليفانتي من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع