ماكلارين MSO ستصنع سيارة خارقة بثلاث مقاعد

أعلن مركز ماكلارين للعمليات الخاصة MSO، القسم الخاص في ماكلارين أوتوموتيف بتصنيع الطرازات المعدلة وإضافة المزايا حسب الطلب، عن التفاصيل الخاصة بأول طراز “هايبر- جي تي” في العالم، والذي سيكون أكثر سيارة الطرقات مصنعة بحرفية عالية ومزايا فاخرة حتى الوقت الحالي من ماكلارين.

وسيجري تطوير السيارة التي تحمل الرمز BP23 “نسبة إلى Bespoke Project 2 ولكونها تتميز بوجود ثلاثة مقاعد” في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، حيث سيقتصر الإنتاج على 106 نماذج فقط من هذا الطراز، بيعت بالكامل على الفور.

وفي تعليق حول الإعلان عن إطلاق هذا المشروع، قال مايك فلويت الرئيس التنفيذي في ماكلارين أوتوموتيف: “يعتمد طراز BP23 على تصميم المقاعد الثلاثة مع وجود مقعد السائق في المنتصف، والذي كان في سيارة ماكلارين بي 1 الشهيرة، ضمن جسم انسيابي مصنوع من ألياف الكربون بأناقة عالية. نحن نطلق على طراز (BP23) اسم هايبر – جي تي لكونها مناسبة للرحلات الأطول مع مستويات أعلى من الأداء ومتعة السائق أكثر من أي سيارة أخرى من ماكلارين. وبفضل وحدة الطاقة الهجينة، فإن هذه السيارة ستصبح واحدة من أقوى سيارات ماكلارين على الإطلاق، ولكنها في الوقت ذاته ستتميز بأعلى مستوى من التحسينات، من أجل ضمان رحلات قيادة مريحة ومميزة لثلاثة أشخاص في السيارة”.

وقد بدأت أعمال التصميم لضمان تسليم النماذج الأولى من السيارة في مستهل عام 2019. ويقتصر الإنتاج على 106 سيارات فقط، وهو العدد ذاته من سيارات إف 1 التي أنتجت في السابق. وسيتعاون مالكو السيارات مع مركز ماكلارين للعمليات الخاصة من أجل بناء سيارات مصنعة حسب الطلب، حيث سيتولون اختيار الألوان والتفاصيل الشخصية التي يرغبون بها. وهذا هو الأساس الذي يقوم عليه هذا المشروع، حيث سيتم تخصيص جميع المفاتيح والتفاصيل داخل السيارة. وكما هو الحال بالنسبة لسيارة ماكلارين إف 1، وسيارات ماكلارين أوتوموتيف المخصصة للطرقات أو الحلبات، فإن أبواب السيارة ستفتح نحو الأعلى، ولكن للمرة الأولى سيتمتع طراز BP23 الجديد بفتحات تمتد نحو السقف.

سيتم الإعلان عن مزايا السيارة والتفاصيل الأخرى مع الاقتراب من موعد إطلاقها إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع