مرسيدس اس كلاس المصفحة تحصل على داخلية من جلد التمساح

حصلت أول سيارة مرسيدس اس كلاس مصفحة (S-Guard W222) في روسيا على عملية تعديل محلية، مقدمة من قبل شركة توب كار.

اشتملت التعديلات فقط على داخلية مرسيدس اس كلاس المصفحة، حيث تم كسوتها بجلد التمساح وجلد النابا، وحصلت أرضيات هذه النسخة المصفة من سيارة مرسيدس اس 600 على تطريزات على شكل الألماس.

ولا تعتبر هذه المرة التي تقوم بها شركة التعديل الروسية توب كار باستخدام جلود التماسيح في داخلية سياراتها المعدلة، حيث بدأت بالاستعانة بجلود هذا الحيوان المتوحش منذ عام 2012.

ومن الجدير بالذكر، أن سيارة مرسيدس اس كلاس المصفحة توفر أقصى درجات الحماية والأمان لركابها من كافة الأخطار الخارجية حيث يبلغ مستوى مقاومتها  VR9.

وتمتلك مرسيدس اس كلاس المصفحة ضد الرصاص محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران مماثل لذلك المستخدم في سيارة مرسيدس اس 600 العادية.

بينما تسبب وزن هذه النسخة من مرسيدس اس كلاس  بخفض السرعة القصوى لتبلغ 210 كم/س، ولم يتوفر بهذه السيارة المصفحة نظام التعليق السحري Magic Body Control الذي يوفر الراحة لركاب سيارات مرسيدس ويوقف الاهتزازات.

شاهد نتيجة تغطية داخلية مرسيدس اس كلاس المصفحة بجلود التماسيح، وشاركنا برأيك بهذه التعديلات في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع