Search
Close this search box.

مرسيدس جي 63 ايه ام جي تغير من شكلها بعد هذه التعديلات

وضعت شركة التعديل (Ares Performance) لمساتها الخاصة على السيارة الألمانية مرسيدس جي 63 ايه ام جي.

سنتحدث في البداية عن هذه الشركة المتخصصة بتعديل السيارات، تأسست (Ares Performance) من قبل السيد (داني باهار) الرئيس السابق لشركة (لوتس) البريطانية، واتخذت من مدينة مودينا الإيطالية مقراً لها.

والآن سنوضح لكم حجم التعديلات التي قامت بها (Ares Performance) على سيارة الـ SUV الفخمة مرسيدس جي 63 ايه ام جي، زودت السيارة من الخارج بمصابيح LED أمامية جديدة كلياً جنباً إلى جنب مع الشبك الأمامي الذي أصبح أسود اللون، وحصلت هذه السيارة المعدلة على فتحات تهوية أكبر حجماً وعلى مصابيح ضباب وعلى جناح أمامي منخفض.

ولم تنس شركة التعديل أن تضيف أنابيب عادم جانبية معادة التصميم، ومن الخلف زودت السيارة بمصابيح جديدة وبحقيبة جديدة لحمل العجل الاحتياطي، وبالتأكيد حصلت جي 63 على إطارات جديدة.

ووصلت التعديلات أيضاً إلى داخلية مرسيدس جي 63 ايه ام جي، لتحصل السيارة على مقود مسطح جديد، وليتم تغطية المقاعد والأبواب بجلود جديدة باللون البني، وحصلت المقصورة على لمسات خاصة من الكاربون فايبر.

عشاق السيارة المعدلة شاركونا برأيكم بهذه اللمسات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع