مرسيدس a45 من تعديل GAD Motors

طوّرت شركة GAD Motors برنامجاً من التعديلات لزيادة قوة سيارة مرسيدس a45.

وركّزت التعديلات على توليد المزيد من القوة من محرك الأربع اسطوانات ذي سعة لترين المزود بشاحن توربيني، والذي يولد قوة 355 حصان و 450 نيوتن.م من عزم الدوران دون تعديل.

ومن خلال إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك استطاعت شركة التعديل رفع القدرة الحصانية إلى 423 حصان وزيادة عزم الدوران إلى 550 نيوتن.م، وهي ليست إلا المرحلة الأولى من البرنامج التعديلي حيث تقول شركة GAD Motors أن ما زال بإمكانها صنع المزيد.

ونتيجة لرفع القدرة الحصانية أصبحت سيارة مرسيدس A45 AMG قادرة على الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية مقارنة بتوقيت 4.6 ثانية قبل التعديل، بينما انخفض توقيت تسارع السيارة من صفر إلى 200 كم/س بمقدار 3 ثوان تقريباً ليصبح الآن 14.3 ثانية.

وإلى جانب تزويد سيارة (هاتشباك) ايه 45 بالمزيد ن القوة، استخدمت GAD Motors  إطارات معدنية قياس 19 إنش من نوع (OZ ريسينغ سوبرلاغيرا) تحيط بها عجلات (بيريللي) ، بينما خضعت السيارة من الخارج لعملية تغليف باللون الأخضر الليموني.

شاهد صور مرسيدس ايه 45 AMG المعدلة في الأسفل عزيزي القارئ، قبل أن تخبرنا برأيك في عملية التعديل بوضعه في الخانة المخصصة للتعليقات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع