Search
Close this search box.

مرسيدس AMG GT بلاك بايسون تجذب انتباهك رغماً عنك

بعد تشويقنا لرؤية مرسيدس AMG GT معدلة من قبل شركة والد انترناشونال في نوفمبر الماضي، كشفت عن نسخة بلاك بايسون ايدشن الخاصة، التي تعني باللغة العربية الثور الأسود، في معرض طوكيو السيارات 2015.

لقد ارتفع معدل عدوانية السيارة الرياضية الألمانية بنسبة الضعفين مع صادم أمامي جديد، وحواف جانبية، وشبك أمامي باللون الأسود المطفي مع لمسات برتقالية مميزة.

وصولاً من الخلف يمكننا ملاحظة حصول مرسيدس AMG GT بلاك بايسون تميزت السيارة الرياضية المعدلة بجناح ثابت بالإضافة إلى مخارج عادم مزدوج معاد تشكيلها لتتناسب مع مشتت الهواء الجديد.

مازال فريقنا في عرب جي تي لا يعلم ما إذا حصل محرك AMG GT على أي تعديل، ولكن النسخة الأساسية من هذه السيارة مزودة بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 456 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 304 كم/س.

تقول والد انترناشونال أنه عندما يتعلق الأمر بسيارة AMG GT، “فإن خط الواجهة العدواني للسيارة يشبه الثور الذي تمت تهدئته في معركة يائسة، و لكن نحن لا نفعل ذلك أبداً”.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تخبرونا برأيكم الخاص بهذه النسخة المعدلة من سيارة مرسيدس AMG GT، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع