مرسيدس A Class 2019 تظهر لأول مرة على الطريق العام بدون تمويه

مرسيدس A Class 2019

مرسيدس A Class 2019 ظهرت رسمياً قبل اسبوع تقريباً في حدث خاص أقامته شركة مرسيدس لتدشين الظهور الأول للجيل الرابع من صغيرة مرسيدس ، حيث قدمنا لكم امواصفات السيارة  بالصوت والصورة في هذا الفيديو.

 وفي الحقيقة فقد تباينت الآراء حول السيارة الجديدة ، فبينما امتدح البعض التحسينات التي حصلت عليها السيارة بشكل عام إلا أن آخرين لم يحبوا التصميم كثيراً وقالوا أنه منسوخ عن تصميم طرازات مرسيدس CLS الكبيرة

مواصفات مرسيدس A Class 2019

ولكن وحتى الآن فنحن لم نر سوى الصور الرسمية للسيارة والتي لا نعتقد انها تعبر بدقة عن شكل السيارة وتصميمها ، إلا أن صاحب قناة walkoART  قام بنشر فيديو جديد لسيارة مرسيدس A Class 2019 وهي تسير على أحد الطرق في ألمانيا جارة مقطورة خلفها .

ويُظهر مقطع الفيديو القصير أن  مرسيدس A Class 2019 تشبه بالفعل سيارة CLS من الأمام ، وهو امر غير مفاجئ عزيزي المشاهد ، لأن مرسيدس كانت قد أعلنت عن استخدام الشبك الأمامي الجديدالذي يحمل اسم “المفترس” في كلتا السيارتين بالإضافة إلى الأضواء الأمامية الحادة .

وعند مشاهدة الفيديو لأكثر من مرة نلاحظ عزيزي القارئ أن سيارة A Class حصلت على وقفة مختلفة تماماً عن الموديل الحالي المعروض للبيع في الأسواق ، حيث أصبحت السيارة أعرض وأكثر انخفاضاً مع قاعدة عجلات أطوةل وعجلات أكبر ، وبالطبع فإن كل هذه العوامل تساهم في منح السيارة منظراً أكثر رياضية من السابق مع مقصورة داخلية أوسع .

كما حصلت السيارة على خطوط حادة صندوقية الشكل بدلاً من الخطوط الناعمة في الطراز السابق ليمنح السيارة واجهة شرسة ، أما في الخلف فقد اختفت الضواء الخلفية الضخمة وجاء محلها أضواء جديدة كلياً تمتد أفقياً من لوحة الأرقام في المنتصف إلى الحواف الجانبية .

مرسيدس A Class 2019 من الداخل

وعلى الرغم من أن الشكل الخارجي قد يكون مثيراً للجدل بين مؤيد ومعارض ، إلا أن تصميم المقصورة الداخلية كان رائعاً حقاً

حيث تتمتع مرسيدس A Class 2019 من الداخل بشاشتين تحتلان معظم المساحة في لوحة العدادات فيما تم إعادة تصميم أدوات التحكم والكونسول الوسطي بالكامل ،  وحصلت المقصورة على عجلة قيادة جديدة أيضاً مع مواصفات وشكل مستوحى من سيارة مرسيدس الأفخم S Class .

شاهد الفيديو عزيزي القارئ وأخبرنا برأيك في سيارة مرسيدس ايه كلاس 2019 الجديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع