مرسيدس S-Class 2017 ستحصل على هذه التحديثات

مرسيدس S-Class 2017 ستحصل على هذه التحديثات

ظهر الجيل السادس من سيارة السيدان الفاخرة الكبيرة الحجم مرسيدس S-Class في عام 2013 كطراز لعام 2014، ومنذ ذلك الوقت إلى الآن ولم تحصل هذه السيارة الألمانية لأي تجديد، إلى أن شركة مرسيدس بنز قد بدأت مؤخراً باختبار بعض التحديثات على هذه السيارة الشهيرة.

تمكنت كاميرات المصورين التجسسين من التقاط الصور الأولى لسيارة مرسيدس اس كلاس 2017 وهي تحت الاختبار، وكما توضح مجموعة الصور المرفقة في الأسفل التغييرات محدودة إلى حد ما في هذه المرحلة.

وبالاعتماد على المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستحصل سيارة مرسيدس اس كلاس 2017 على تحديثات في مصابيحها ، لتتميز بثلاثة خطوط LED وثلاث نقاط ضوء على جانب كل ضوء أمامي.

الى جانب وحدات الإضاءة الجديدة، من المتوقع أن يحصل اس كلاس الجديدة على صادمين أمامي وخلفي معدلة وشبكة أمامي محدث.

ان التغييرات الأكبر هي في مقصورة مرسيدس اس كلاس 2017 حيث تم تجهيز السيارة بعجلة قيادة تقليدية من ثلاثة تشعبات، وبجهاز العرض المزدوج وأنظمة معلومات وترفيه جديدة حيث تدخل الأزرار بين شاشات العرض التي تتميز الآن بتصميم غير محدد الاطار.

و يبدو أنه لا يوجد هناك أي تغييرات أخرى على مرسيدس اس كلاس، ولكن يمكننا أن نتوقع تطوير لبرمجيات المعلومات والترفيه والعديد من خيارات الألوان الداخلية.

تبقى خيارات المحرك غير مؤكدة ولكن من المتوقع إلى حد كبير أن تكون هناك بعض التعديلات الطفيفة لرفع مستوى الأداء والكفاءة في استهلاك الوقودـ لكننا على الأرجح سوف نعرف المزيد في الأشهر المقبلة إن شاء الله.

ليس معروفا حتى الآن متى سيتم كشف النقاب عن S Class 2017، لكن حالما نعرف ذلك سنعلمكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع