Search
Close this search box.

معلومات جديدة عن فورد رينجر رابتر 2019

كان لفريقنا مؤخراً مغامرتين مع سيارات فورد في السعودية ؛ الأولى في حافة العالم ، والثانية في أكاديمية مهارة ريسنج ، أما اليوم فحصلنا في عرب جي تي على معلومات جديدة تتعلق بـ فورد رينجر رابتر 2019 القادمة .

وفقاً لأجدد معلومات غير رسمية ستظهر مركبة البيك اب عالية الأداء فورد رينجر رابتر 2019 بتاريخ 7 فبرارير من عام 2018 الذي على وشك أن يبدأ ضمن حدث خاص سيقام في تايلند إن شاء الله .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم الكشف عن فورد رينجر 2019 المحدث في منتصف الشهر القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل هذا الحدث العالمي لكم أعزاءنا المتابعين .

رينجر رابتر

صورة تخيلية لـ فورد رينجر رابتر 2019

وسبق أن أعلن السيد Trevor Worthington ، نائب رئيس تطوير منتجات شركة فورد الأمريكية ، ” ستتوفر في مركبة البيك اب عالية الأداء القادمة فورد رينجر رابتر صلابة تليق باسم رابتر ، لتقدم ما يرضي الراغبين بنسخة عالية الأداء من طراز فورد رينجر بما يتناسب بالتحديد مع قدرات السير على الطرق الوعرة بشكل أفضل”.

يرجح فريقنا أن تعتمد نسخة رابتر من بيك اب رينجر على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في شقيقتها الكبرى اف 150 رابتر ، أو قد تكون مزودة بمحرك ديزل مكون من 5 اسطوانات سعة 4.2 لتر، وبالتأكيد سيتصل محرك هذه المركبة القادمة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات مماثل للمستخدم في شقيقتها الأكبر فورد اف 150 رابتر .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي قام العام الماضي برحلة استكشاف لا يمكن أن ننساها برفقة طراز فورد رينجر في المملكة العربية السعودية ضمن خمسة حلقات يمكنكم مشاهدتها من جديد.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن نسخة رابتر من طراز رينجر 2019 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع