Search
Close this search box.

معلومات عن جير تويوتا سوبرا 2018

متابعي موقعنا عرب جي تي على علم أن شراكة تجمع بين شركة تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية من أجل بناء سيارتي تويوتا سوبرا – Toyota Supra جديدة و بي ام دبليو زد 5 – BMW Z5 جديدة أيضاً، واليوم سنتحدث بالتحديد عن السيارة الرياضية القادمة سوبرا 2018 المتوقع أن تعتمد بتصميمها على شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

وفقاً لأجدد معلومات غير رسمية نشرها موقع “أوتوكار” ستعتمد سيارة تويوتا سوبرا 2018 الجديدة القادمة التي ستعمل بنظام هجين على صندوق تروس (جير) أوتوماتكي، وربما هذا لن يرضي العديد من عشاق الأداء الرياضي لو صحت هذه المعلومات، ولكن معظم صانعي السيارات يتوجهون نحو تقديم خيارات أوتوماتيكية من صناديق التروس والتقليل من توفير خيارات التبديل اليدوي.

تويوتا سوبرا

تويوتا سوبرا 2018 ستمتلك تصميم شبيه من هذه السيارة الاختبارية

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارتي تويوتا سوبرا 2018 و بي ام دبليو زد 5 القادمتين بالعديد من الأجزاء، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا و بي ام دبليو.

رجحت المعلومات السابقة المتوفرة لدينا أن تويوتا سوبرا 2018 ستزود بمحرك V6 جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي سيولد قوة تقارب على 400 حصان.

يرجح إطلاق سيارة سوبرا الإنتاجية القادمة خلال نهاية عام 2018 إن شاء الله.

تويوتا سوبرا

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن سيارة سوبرا 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة تويوتا FT-1 الاختبارية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع