Search
Close this search box.

مفتاح شخص حاقد يرتكب جريمة بحق لمبرجيني هوراكان

الصور التي سنقدمها لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر ستجعلكم تحمدون الله وتشكرونه أنكم لا تملكون سيارة خارقة تثير حسد شخص حاقد لينتقم منها بمفتاح باب ، وهذا بالتحديد ما وقعت ضحيته السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان .

وفقاً لمصدرنا في عرب جي تي هاجم شخص حاقد هيكل إحدى نسخ الثور الهائج هوراكان بعد أن رسم بكل حسد لوحة على هذه السيارة المسكينة باستخدام مفتاح باب.

لمبرجيني هوراكان

نسخة خاصة من لمبرجيني هوراكان تعرضت لهجوم مفتاح

وليزيد الوضع سواءً هذه ليست سيارة هوراكان عادية ، بل نسخة لمبرجيني هوراكان افيو – Lamborghini Huracan Avio التي يوجد منها 250 سيارة في العالم ، وتعتمد هذه النسخة الخاصة التي وفرتها لمبرجيني من طرازها هوراكان كوبيه على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 602 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدروان ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س (202 ميل/س) .

أما بالنسبة لـ سعر لمبرجيني هوراكان LP610-4 افيو عندما توفرت للبيع فكان بالتأكيد أكثر من سعر هوراكان الأساسية الذي يبدأ من 237,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 889,687 ريال سعودي .

برأيكم كيف كانت ردة فعل مالك سيارة هوراكان افيو هذه عندما وجد سيارته الخارقة المركونة على جانب الطريق بهذه الوضعية !!! مع العلم أن عملية إصلاح هذه الأضرار تتم بطلاء جديد وهذا لا يعني الكثير لمن يمتلك هذه النسخة الخاصة من طراز لمبرجيني هوراكان ولكن شر الحقد والحسد هو المحزن بكل معنى الكلمة .

ندعو الله وإياكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن يجنبنا شر الحاقدين والحاسدين وأن يحفظنا وإياكم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع