منصات رفع صغيرة تجعل صيانة سيارتك أكثر سهولة وأماناً

منصات رفع صغيرة تجعل صيانة سيارتك أكثر سهولة وأماناً

إذا لم تكن ميكانيكياً محترفاً ، فمن المرجح أنك لا تملك رافعة رباعية في مرآب منزلك (كراج)، وفي الحقيقة ربما لا يملك معظمنا مرآباً خاصاً وعادة ما نقوم بأعمال الصيانة على السيارة على جانب الطريق أو في ساحة خالية ، ولكن مع هذه المنصات الرافعة عزيزي القارئ يمكنك تحويل أي مكان إلى ورشة تصليح آمنة في بضع دقائق.

أحد أصعب الأشياء التي تواجهك إذا كنت من هواة تعديل السيارات، هو سهولة الوصول إلى القطع المعدلة وتوفير المكان المناسب، فإذا أجريت عملية تخفيض لسيارتك أو إذا احتجت لفعل شيء ما يتطلب ارتفاعاً جيداً عن الأرض، مثل تركيب عادم جديد أو صندوق تروس (جير) أو غيره، فإنك ستستفيد من كل إنش يمكنك الحصول عليه.

لهذا ستكون منصات الرفع القابلة للطي هذه من نوع (Lift Stand) الحل المثالي، فهي تمنحك اتساعاً كبيراً لتعمل فيه بحرية أكثر من أي منصة عادية ، وباستخدامها يمكنك تجنب مخاطر سقوط الرافعة، شاهد الفيديو لترى بنفسك:

ولا تتوفر الأسعار أو طريقة الطلب على موقع الشركة، ولكن بعد البحث على الشبكة العنكبوتية ، أشارت بعض المنتديات إلى أن سعر الطقم يبلغ 260 دولار للقطعتين (976 ريال سعودي) و 520 دولار (1952 ريال سعودي)  للطقم الكامل من أربع قطع.
ربما لا يكون السعر رخيصاً عزيزي القارئ، ولكن عندما يتعلق الأمر بسلامتك عندما تكون أسفل وزن يقدر بآلاف الكيلوغرامات، فمن الأفضل ألا تحاول البحث عن الأسعار الرخيصة!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع