مواصفات هوندا بايلوت 2016

كشفت شركة هوندا عن طراز بايلوت 2016 في معرض شيكاغو للسيارات مع بعض المواصفات الميكانيكية والتقنية.

وتتمتع السيارة المقرر إطلاقها في الأسواق الصيف القادم، بتصميم خارجي غير مألوف مع شبك أمامي ثلاثي الأضلع تحيط به أضواء أمامية مائلة، أما من الخلف فيمكننا مشاهدة السقف المنحدر والجناح الخلفي والأضواء الخلفية ذات التصميم الجديد.

ولم تُفصح هوندا عن كافة المواصفات ولكنها أكدت أن السيارة أصبحت أطول بمقدار 3.5 إنش مقارنة بالطراز السابق ، كما أكدت الشركة أنها ستُصدر عدداً من النسخ الأقوى ستُزوّد بأضواء LED نهارية و سقف بنوراما وإطارات معدنية قياس 20 إنش دون أن توضّح سعر هوندا بايلوت 2016.

أما داخلية هوندا بايلوت 2016 فقد زُوّدت بفرش عالي الجودة و مواد ناعمة الملمس ، وكما هو الحال في المواصفات الميكانيكية لم تقدم هوندا الكثير من المعلومات حول داخلية السيارة أيضاً، ولكنها قالت أن مواصفات هوندا بايلوت 2016 ستشتمل على إضاءة داخلية بمصابيح LED ، وكونسول وسطي كبير ونظام صوتي عالي الجودة مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش.

كما تتضمن مواصفات هوندا بايلوت 2016 مقاعد أمامية مدفأة ومبردة، ومقاعد مدفأة في الصف الثاني وعجلة قيادة مدفأة ، ويمكن للزبائن طلب مقاعد مستقلة للصف الثاني بالإضافة إلى نظام ترفيه خلفي بشاشة قياس 9 إنش.

وجاء محرك هوندا بايلوت 2016 من نوع V6 (بـ6 سلندر) بسعة 3.5 لتر يعمل بتقنية إيقاف الاسطوانات، ويمكن اختيار ناقل تروس (جير) أوتوماتيكي بست سرعات، أو جير أوتوماتيكي بتسع سرعات في النسخ كاملة المواصفات (فل مواصفات)، ويتوفر نظام الدفع الأمامي كمواصفة أساسية (ستاندر) بينما يمكن اختيار نظام الدفع الكلي للعجلات كمواصفة إضافية.

ولم تقدم هوندا أي معلومات حول قوة المحرك أو عن سعر هوندا بايلوت 2016 ، ولكنها قالت أن السيارة أخف وزناً بمقدار 136 كجم.

وسنوافيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأسعار هوندا بايلوت 2016 ومواصفاتها الكاملة بمجرد صدورها إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع