Search
Close this search box.

نهاية أسبوع مع تاهو Z71 ميدنايت ايدشن

شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن

بعيداً عن السفر الكثير الذي يحيط بحياة صهيب شعشاعة من أجل تجربة أجدد السيارات ، قرر كريم ديب أن يأخذه لمدة يومين للقيام بمغامرات لا تنسى برفقة شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن .

البداية كانت بتوجه كريم و صهيب على متن هذه النسخة المميزة من شيفروليه تاهو 2018 إلى مركز الإمارات للفروسية ، للقيام بسباق جمع بين تاهو ميدنايت وخيل عربي أصيل بقيادة الفارس عبدالصمد .

بعد مغامرتنا مع الخيل جاء وقت العشاء في البر على أنوار تاهو والجمهر الملتهب والحطب المشتعل ، ليطل علينا بعد ساعات صباح يوم جديد في الصحراء برفقة نسخة ميدنايت من شيفروليه تاهو ، وبعد استعراض تطعيس التقينا بـ Stig الصحراء لنتهي عطلية نهاية الأسبوع بطريقة تنحفر بالذاكرة .

شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن 2018

ملاحظة : بالتأكيد انتهت مغامرات لليوم الثاني مع شعور شديد بالجوع دفعنا لنقوم بـ قلص الدراجة النارية التي قادها Stig باستعراضه الأكثر من رائع ، لتقوم شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن بسحبها على الطريق السريع ، ولنتوجه بعد ذلك لتناول الهامبرجر .

من ناحية المظهر الخارجي تتميز سيارة شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن من الخارج عن طراز تاهو الأساسي بحصولها على شبك أمامي مختلف أسود اللون ، وصادم أمامي مرتفع عن الأرض وأسفله صفيحة حماية من الصدمات ، وأصبحت جميع شعارات الصانع الأمريكي في هذه النسخة باللون الأسود ، كما زودت سيارة الـ SUV الضخمة بإطارات قياس 18 إنش ، وحصلت Z71 ميدنايت على دواسات جانبية باللون الأسود ، وحصلت السيارة من الخلف أيضاً على لمسات سوداء أيضاً .

سيارة شيفروليه تاهو 2018

ميكانيكياً لم تحصل سيارة الـ SUV الأمريكية شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن على أي تغييرات مقارنةً مع سيارة شيفروليه تاهو 2018 الأساسية ، فهذه السيارة تعتمد على محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 518 نيوتن.متر من عزم الدوران .

متابعي موقعنا عرب جي تي انتظروا منا كل جديد من مغامرات وتجارب مستمرة ترضيكم بكل تأكيد إن شاء الله ، لنصل معكم إلى العالمية باسم العرب بفضل دعمكم المستمر لنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع