Search
Close this search box.

هذا ما يحدث عندما تقرر بوغاتي فيرون نقل 3 أشخاص على متنها

بوغاتي فيرون ستسمر كأسطورة خارقة رغم إنتاج بديلتها بوغاتي تشيرون، وبالتأكيد جميع السيارات الخارقة تستطيع نقل شخصين فقط على متنها السائق ومرافقة حيث أن هذه السيارة تكون مزودة بمقعيدين فقط، ولكن يبدو أن سيارة فيرون تمتلك قدرات خاصة تمكنها من نقل 3 أشخاص على متنها!!!

حيث حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو نُشر على موقع الانستجرام يظهر مكان غير متوقع جلس فيه الشخص الثالث عندما ذهب بجولة على متن بوغاتي فيرون، حيث جلس هذا الشخص بطريقة مخالفة لكل القوانين على غطاء المحرك الخلفي للسيارة الخارقة أثناء تصوير هذا الفيديو فقط بالتأكيد.

A post shared by Ric Housel (@lamboric1) on

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي صنعت شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية 500 نسخة في العالم من طراز بوغاتي فيرون، ولم يقل سعر السيارة الواحدة منها عن مبلغ 1,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون على محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، أما النسخ الأخرى فيولد فيها هذا المحرك قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تشجعون فكرة صُنع سيارات خارقة مزودة بأكثر من مقعدين للركاب، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع