Search
Close this search box.

هل سنرى طفلة رنج روفر ايفوك

كشف عدد مجلة Autocar لشهر نوفمبر من عام 2012 عن مجموعة كبيرة من طرازات لاند روفر الجديدة والتي من المقرر أن تخرج إلى الأسواق قبل نهاية العقد الحالي، وكان من بين تلك الطرازات الجديدة هناك ما يسمى “ايفوك الصغيرة”، وفي العام الماضي قالت نفس المطبوعة أن سيارة كروس أوفر صغيرة سوف تقع ضمن فئة أقل من رنج روفر ايفوك في الترتيب كان “يتم العمل عليها في شركة لاند روفر”.

لا زلنا لا نعلم إذا كان ذلك سيحدث فعلاً، ولكن بما أننا نرى كيف تأتي الكروس أوفر وسيارات SUV بكافة القياسات والأحجام، لذلك لن نتفاجأ إذا حدث ذلك فعلاً.

ونقدم لكم أعزاءنا متابعي موقع عرب جي تي صور تخيلية لهذه السيارة المتوقع بالاعتماد على هوية ايفوك، وهي سيارة كروس أوفر بثلاثة أبواب فقط على شكل كوبيه، مع قياس أصغر من ايفوك العادية والبالغ طولها 4371 ملم. 

إذا كان لدى شركة جاكوار لاند روفر خططاً لتقليص حجم رنج روفر ايفوك، فإن الطراز الجديد عالي الركوب سوف يكون تقريباً بنفس حجم سيارة Q2 التي قدمتها اودي خلال هذا العام، على الرغم من أن الكروس أوفر الألمانية الصغيرة هي بخمسة أبواب فقط.

إن الوقت فقط هو الكفيل بإخبارنا إذا كانت جاكوار لاند روفر تخطط فعلاً لإدراج أي طراز تحت ايفوك وفوقها، آخذين بعين الاعتبار بأنه كانت هناك بعض الشائعات بشأن سيارة ايفوك XL و جراند ايفوك. 

هناك العديد من شركات صناعة السيارات الرائدة تنوع بعروض سيارات الكروس أوفر والـ SUV، حتى لا تقولوا أننا لم نخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي،  لنضع في اعتبارنا أن البريطانيون يعملون بالفعل على طراز رنج روفر جديد والذي سوف يأخذ شكل “كروس أوفر كوبيه” لمواجهة الألمان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع