هل فعلاً مرسيدس بنز ستطور نيسان زد الجديدة القادمة لتنافس سوبرا

نيسان جديدة

المنافسة تحتدم من جديد بعد قرار عودة أساطير يابانية إلى خطوط الإنتاج بأجيال جديدة بعد غياب طويل ، فالتحدي سيعود من جديد بين نيسان زد ، و تويوتا سوبرا ، و هوندا اس 2000 ، إن شاء الله .

واليوم سنتحدث بالتحديد عن نيسان زد – Nissan Z ، وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها الموقع الياباني Response.jp ، سيتم تطوير سيارة نيسان Z القادمة بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز الألمانية ، لا نستبعد أن تكون هذه المعلومات صحيحة أعزاءنا متابعي عرب جي تي فسبق ودعمت شركة نيسان اليابانية الصانع الألماني ضمن عملية تطوير مركبة الـ بيك اب مرسيدس اكس كلاس ، لتستعين مرسيدس بالتحديد بمركبة البيك اب نيسان NP300 نافارا .

وفقاً لما نشره هذا المصدر الغير رسمي شعرت شركة نيسان بالقلق بعد إطلاق سيارة تويوتا جي ار سوبرا الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، التي تمهد لإطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2019 التي تم العمل على تطويرها ضمن شراكة تجمع بين تويوتا و بي ام دبليو .

نيسان 2019

ومن المتوقع أن التعاون بين نيسان و مرسيدس ، سيجعل من سيارة نيسان زد القادمة تعتمد على منصة من مرسيدس ، وتستعير قلب نابض من العملاق الألماني ، وهو محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ضمن الفئة القياسية القادمة من هذه السيارة اليابانية ، وستعتمد النسخة الأعلى وفقاً لمعلومات أولية على محرك V6 سعة 3 لترات .

يرجح أن يتم إطلاق الجيل الجديد من السيارة الرياضية اليابانية نيسان Z في عام 2019 قد يكون ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ليحتفل الصانع الياباني بمناسبة مرور نصف قرن (50 عام) على إطلاق طراز نيسان Z240 .

ومن الآن يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تحصل سيارة نيسان Z القادمة على شكل مميز ومستقبلي للغاية ، فسبق وصدمتنا شركة نيسان بمستقبل سيارات السيدان عندما أطلقت سيارتها الاختبارية Vmotion 2.0 التي ترسم ملامح طراز نيسان التيما 2019 ، فكيف ستبدو سياراتها الرياضية التي ستتحدى سوبرا .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة نيسان IMx Kuro الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع