همر اتش 2 تتحول إلى ليموزين بـ 6 عجلات

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال هذا العام العديد من الأخبار التي تتعلق بعملية تعديل سيارات همر اتش 2Hummer H2 على الرغم من مرور وقت طويل على توقف إنتاج هذه السيارة الـ SUV الأمريكية الشهيرة التي صنعت خلال الفترة من عام 2002 حتى عام 2009.

ولكننا اليوم سنزودكم بأحد أكثر التعديلات جراءة التي حصلت عليها همر اتش 2 لتتحول إلى سيارة ليموزين مزودة بـ 6 عجلات، وتم العمل على هذه التعديلات من قبل الشركة اليابانية Calwing.

ونلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل الزيادة الواضحة في طول هذه السيارة ليتم إضافة بابين إلى أبوابها الأربعة، كما حصلت همر اتش 2 على واجهة أمامية محدثة تحمل هوية هجومية ولكن ليس بقدر شراسة تصميمها من الخلف الذي تضمن على صادم جديد ومشتت هواء تجلس أسفله أربعة مخارج للعادم وغيرها من لمسات مميزة.

وبما أننا نتحدث عن سيارة تم زيادة طولها توجب إضافة عجلين لها لتسير على 6 عجلات، وزودت همر اتش 2 بإطارات جديدة قياس 24 إنش.

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك Vortec V8 يولد قوة 325 حصان.

نود الآن أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات التي حصلت عليها همر اتش 2، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع