وأخيراً العمل بجدية على تسلا موديل 3

وفقاً لما نشرته رويترز ستبدأ شركة تسلا الأمريكية بإنتاج سيارتها الكهربائية المتطورة ذات السعر المعقول بتاريخ 20 فبراير الجاري إن شاء الله.

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي قامت تسلا بتأجيل موعد تسليم سيارات تسلا موديل 3 بعد حجز أكثر من 373 ألف نسخة من هذه السيارة قبل إنتاجها، وجاء هذا القرار لأسباب تتعلق بتصميمها النهائي الذي سيحصل على تحسينات، بالإضافة إلى احتمال تزويد السيارة كما أخبرناكم سابقاً بسقف مكون من خلايا شمسية تستطيع توليد الطاقة الكهربائية.

تسلا
تسلا

وبالاعتماد على هذه المعلومات الجديدة يبدو أن تسلا قد قربت من عملية إنتاج سيارتها موديل 3 بمدة 5 أشهر، حيث أن المعلومات السابقة رجحت أن تكون عملية إنتاج هذا الطراز خلال شهر يوليو القادم ولكن ذلك قد تغيراً وفقاً لـ رويترز.

وسبق أن أكدت شركة تسلا أن سيارة موديل 3 تستطيع قطع مسافة 346 كم بالشحنة الواحدة لها، كما أن توقر تقنية القيادة الذاتية التي توفرها تسلا في سيارتها الأخرى الأعلى منها؛ تسلا موديل اس و تسلا موديل اكس.

وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي العام الماضي أن سعر Model 3 سيبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن، وهو يعتبر ثمن منخفض بالنسبة لحجم تطورها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع