Search
Close this search box.

اغلى سيارات يزيد الراجحي تعود إلى السعودية

يزيد الراجحي ليس فقط رجل أعمال سعودي بل سائق راليات وعاشق لإمتلاك أروع السيارات المحدودة الإنتاج أمثال باغاني وايرا ، و بوغاتي فيرون ، و بنتلي بينتايجا معدلة ، و مايبخ كوبيه صنع منها ست نسخ في العالم ، وغيرها من السيارات المميزة التي تليق بثروته الهائلة.

وبعد أن قضى السعودي يزيد الراجحي إجازته الصيفية في أوروبا برفقة أصدقائه عاد إلى وطنه الأم ليواصل أعماله ، ولتلحق به أجدد سياراته الخارقة بوغاتي تشيرون وتعود من جديد إلى العاصمة السعودية الرياض، واليوم سنقدم لكم فيديو قصير يظهر جزء من عملية نقل تشيرون من أوروبا لتعود إلى السعودية.

يزيد الراجحي

يزيد الراجحي لحظة احتفاله بسيارته تشيرون

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي احتفل يزيد الراجحي بداية شهر اغسطس الماضي بطريقة غريبة باستلامه نسخته الخاصة من تشيرون التي حملت الرقم 1 من أصل 500 سيارة سيتم إنتاجها من هذا الطراز، حيث أعلن الراجحي البالغ من العمر 36 عاماً أنه قرر إهداء نفسه أجدد سيارات بوغاتي التي يزيد ثمنها عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي عبر حسابه على موقع سناب شات من حديقة منزله في الرفيعه.

وبما أننا نتحدث عن سيارة يمتلكها يزيد الراجحي فحصلت على لوحة أرقام “قلق 999” الخاصة بسياراته، وحصلت على هيكل خارجي يجمع بين اللونين الأسود والأبيض وكذلك في المقصورة الداخلية، وهذا ليس غريباً على يزيد الذي يجعل من اللون الأبيض غطاءً لمعظم سياراته المميزة.

يجدر الإشارة إلى سيارة بوغاتي تشيرون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع هذه الأسطورة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 420 كم/س (261 ميل/س).

كما تحتاج سيارة بوغاتي تشيرون لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم ما السيارة التي سيفكر يزيد الراجحي بشرائها بعد تشيرون ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع