يصعب على العقل تصديق وجود سيارة رولز رويس مخصصة لسباقات السرعة

رولز رويس سيلفر شادو

تشترك جميع سيارات رولز رويس الانجليزية بكونها سيارات فارهة جداً تقوم بنقل الأثرياء على الطرق على متن قصر متحرك ، وبدون أي شك سيكون لهذه الفخامة والترف ضريبة ليس فقط سعر سيارة رولز رويس فهذا أمر غير قابل للجدال ، ولكن وزن هذه السيارات تشكل عائقاً في تسارعها فهذه القصور المتحركة من الصعب تقليل وزنها بشكل هائل !!!

ما تحدثنا عنه الآن يؤكد أن كافة سيارات رولز رويس حتى التي تحمل هوية رياضية مثل طراز رايث لا تمتلك التسارع التي يليق بأداء محركها ، فالوزن يعيق قدرات محركات الصانع الإنجليزي بتحسين أرقام تسارع هذه المركبات .

سيارة رولز رويس معدلة

هذا الكلام يجعل من عقلنا البشري لا يصدق وجود سيارة رولز رويس مخصصة لسباقات السرعة على مضمار الدراج ريس ، ولكن يبدو أنه لا يوجد شيء مستحيل مع عالم تعديل السيارات .

هذه السيارة المرفق صورها ضمن هذا الخبر هي رولز رويس سيلفر شادو – Rolls Royce Silver Shadow ، الطراز الفارهة الذي صنع من عام 1965 حتى عام 1980 ، بعد أن حصلت على تعديلات جنونية حولتها من سيارة فارهة إلى سيارة سباقات على مضمار الدراج ريس لتحمل روح مستمدة من سيارات العضلات الأمريكية القديمة بشكل واضح .

سيارة رولز رويس

إلى جانب التعديلات الخارجية الهائلة التي حصلت عليها سيارة سيلفر شادو لتتحول قدر الإمكان لسيارة تليق بتحديات الدراج ريس ، تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك V8 من صنع شركة جنرال موتورز الأمريكية مع سوبر تشارجر ضخم ، لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن قوة هذا المحرك .

داخلية رولز رويس

سيارة رولز رويس سيلفر شادو المعدلة هذه تنتظر من يقوم بشرائها في النرويج مقابل مبلغ 113 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 423,750 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع