Search
Close this search box.

يوم كالحلم مع تعلم القيادة الاحترافية في أكاديمية مهارة ريسنج

عشاق الدريفت والقيادة الاحترافية بشكل قانوني بعيداً عن الطرق العامة ، مغامرتنا لليوم مع أكاديمية مهارة ريسنج – Mahara Racing في ميدان ديراب بالعاصمة السعودية الرياض ستكون كالحلم لكم .

بداية مغامرتنا ولكي نعرفكم بشكل أوضح على أكاديمية مهارة ريسنج ، المتخصصة بتعليم القيادة الاحترافية ، كانت بلقاء مع الكابتن عبدالهادي القحطاني ، مدير عام أكاديمية مهارة ريسنج ، ليعلن أن هذه الأكاديمية هي عبارة عن بوابة الشباب للانخراط في رياضة السيارات ، وليشير إلى أن بداية هذا المشروع كانت بحلم القحطاني قبل 3 سنوات تحولت إلى واقع بفضل التعاون مع شركة توكيلات الجزيرة ، وكيل سيارات فورد في السعودية .

أكاديمية مهارة ريسنج

يتوفر في أكاديمية مهارة ريسنج التي تتخذ من حلبة ديراب مقراً لها ، 5 برامج رئيسية .

مغامرة مصعب شعشاعة برفقة الكابتن عبدالهادي ، كانت باجتياز اختبار المطبات عل متن مركبة البيك اب فورد رينجر وايلد تراك التي تعتمد على محرك 5 سلندر سعة 3.2 لتر .

وواصل مصعب والقحطاني ممارسة القيادة الاحترافية في المكان المناسب مع المرحلة الثانية على متن مركبة البيك اب فورد اف 150 كنج رانش المزودة بـ محرك ايكوبوست 6 سلندر على مضمار مخصصة للقيادة الوعرة بسرعة .

أكاديمية مهارة ريسنج

فورد موستنج في أكاديمية مهارة ريسنج

لا يكتمل تعًلم مهارة الـ دريفت إلا مع سيارة العضلات فورد موستنج مخصصة لهذا النوع من الاستعراضات ، حيث توفر أكاديمية مهارة ريسنج 10 مهارة لتعليم الطالب الدريفت الاحترافي في المكان القانوني الآمن حتى لو كان لا يجيد استخدام الـ جير اليدوي التبديل .

ولمن لا يرغب بتعلم القيادة الاحترافية لأنه يتقنها ويرغب في قضاء وقت من القيادة الممتعة بشكل قانوني ، توفر مهارة ريسنج تجربة دريفت بدون تعليم بتكلفة 750 ريال سعودي .

انتهى يومنا في الأكاديمية باستعراض دريفت احترافي على متن موستنج برفقة الكابتن عبدالهادي القحطاني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع