Search
Close this search box.

رقم جديد لـ أسرع سيارة نيسان GT-R في العالم سجل في البحرين

حصلت سيارة GT-R معدل على لقب أسرع سيارة نيسان GT-R في العالم بعد أن قطعت هذه النسخة المعدلة بشكل هائل مسافة ربع الميل في 6.85 ثانية بسرعة وصلت إلى 341 كم/س (212 ميل/س) .

تم تسجيل هذا الرقم القياسي بشكل قانوني بالتأكيد على مضمار الدراج ريس في حلبة البحرين الكبرى بمنطة الصخير بمملكة البحرين ، مع العلم أن هذه النسخة المعدلة من السيارة الرياضية اليابانية نيسان جي تي ار أصبحت مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط بعد أن تم تعديلها من قبل alphalogic performance و rob tuned .

وتمكنت أسرع سيارة نيسان GT-R في العالم من الحصول على هذا اللقب من عدد كبير من سيارات نيسان جي تي ار المعدلة بفضل العمل بشكل احترافي على تعديلها ، حيث أن محركها الـ V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج أصبح بقوة 3 آلاف حصان .

يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة المعدلة هي من طراز نيسان جي تي ار R35 قبل التحديث الأخير الذي سبق واختبره زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة ، حيث أن سيارة جي تي ار 2018 حصلت على تجديدات بسيطة مقارنة مع هذه النسخة التي تم اعتمادها لتكون أسرع سيارة نيسان GTR في العالم ، فأجدد سيارة وفرت المزيد من الديناميكية الهوائية، وحصلت على واجهة تحمل حرف V من الكروم الفضي اللامع مثبت على الشبك الأمامي الذي يتميز باللون الأسود المطفي، لتحمل هذه السيارة الرياضية الهوية التصميمة الحديثة الخاصة بطرازات نيسان الجديدة.

ميكانيكياً تعتمد سيارة GTR 2018 على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويرها لتوفر تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بطراز نيسان جي تي ار ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع