Search
Close this search box.

فورد رينجر M–Sport تبدو كطفل رابتور

لقد تلقت مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر على تعديلات من شركة M– Sport، والنتيجة النهائية بدت وكأنها تشارك بعض جينات F150 رابتور الضخمة.

إن مشاركتها في سباقات WRC، IRC، GRC ، وسباقات بلانكبين للتحمل وبطولة جي تي البريطانية جعل الشركة البريطانية واحدة من أكثر الشركات المشهود لها في رياضة السيارات، وصناعة السيارات، لذلك يمكنك أن تتخيل ماذا يمكن أن تصنع شركة لديها هذه المعرفة والخبرة بالسباقات بمركبة رينجر عادية.

أطلقت الشركة بالتعاون مع Van Sport، أحدث نسخة من M- Sport رينجر في معرض  Abenteuer and Allrad التجاري لسيارات الطرق في ألمانيا، وتستند السيارة على محرك مكون من خمس اسطوانات سعة 3,2 لتر مع تيربو يولد قوة 200 حصان و 470 نيوتن.متر من عزم الدوران، يوصل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي.

كما حصلت هذه المركبة على تعديلات خارجية متنوعة لتحمل هوية أكثر شراسة وتميز.

وقال المدير العام لشركة M- Sport مالكولم ويلسون “لقد كان تعاوننا مع Van Sport أكثر نجاحاً مما كنا نتخيل، إن منتجاتهم ذات جودة عالية وتأسر ألباب العملاء في جميع أنحاء العالم، وهذا شيء يسعدنا جداً”.

بداية، تشمل الإضافات صادم أمامي جديد، وامتداد  لشفة غطاء المحرك وأقواس جانبية، وهناك مرايا مجنحة باللون الأسود المطفي، ومقابض أبواب محدثة، وشرائط للنافذة، وعتبات جانبية، في حين أن الإطارات قياس 18 إنش من الجرافيت المطفي وأضواء الليزر المدمجة بالشبك الأمامي هي استكمال لتجربة الطرق الوعرة.

إن نظام العادم الرياضي ومجموعة تعليق Pedders التي ترفع السيارة 1.75 إنش إضافي بعيداً عن الأرض يغيران شخصية السيارة، وسوف تجد أسفل السيارة مجموعة حماية كاملة للهيكل.

حددت M- Sport  – دون الكشف عن أي أسعار – أن “الطفل رابتور” سيدخل الإنتاج الكامل بشهر سبتمبر من العام الجاري إن شاء الله وسيكون متاحاً لوكلاء فورد في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع