شيفروليه أفالانش بلاك دايموند 2013

أسعار ومواصفات شيفروليه أفالانش بلاك دايموند 2013, تحتفل شركة شيفروليه بأفضل وآخر إصدارات سيارة أفالانش بإطلاق طراز اسمته بلاك دايموند لعام 2013، حيث استوحي اسم افالانش من الانهيارات الثلجية التي تهدّد المتزلّجين المحترفين، هؤلاء الذين يدركون تعقيداتها ويستطيعون عبور المسالك الصعبة. صمم شيفروليه أفالانش بلاك دايموند 2013 لهواة القيادة المتحمسين فعلاً، الأشخاص الذين يقدّرون تنوّع قدرات السيارة ويستفيدون من كل المزايا التي تقدّمها. وسوف تحمل كل سيارة أفالانش بلاك دايموند 2013 شعار Black Diamond التذكاري. ويتراوح سعر شيفروليه أفالانش بين 144,000 إلى 183,000 ريال سعودي أي ما يعادل 38,400 إلى 48,800 دولار أمريكي.

تظهر نسخة شيفروليه بلاك دايموند من افالانش 2013 بحلة خارجية عصرية تشبه كثيراً طراز تاهو متعدد الاستعمالات، حيث تتميز نسخة بلاك دايموند بواجهه أمامية كبيرة، تحتوي على شبك تهوية طولي مقسوم الى قسمين يتوسطه شعار شيفروليه، بالإضافة الى الأضواء الامامية شبه المستطيلة الكبيرة، ويحتوي الصادم الامامي المجوف على أضواء ضباب دائرية على جانبيه.

كما يتمتع طراز شيفروليه افالانش بجوانب مزينة بمرايا خارجية مدفأة، قابلة للطي وللتعديل كهربائياً، مع تعتيم أوتوماتيكي لمرآة السائق، وألوان متمايزة وإشارات انعطاف وإضاءة أرضية مدمجة وقابلة للاستدارة مع دواسات جانبية مساعدة قابلة للتعديل كهربائياً.

أما الواجهة الخلفية من شيفروليه افالانش بلاك دايموند 2013 فتحتوي على أضواء طولية تقبع على الجوانب، وباب خلفي قابل لقفل، بالإضافة الى غطاء صلب للصندوق مؤلف من ثلاث قطع، قابل للتوضيب في الأرضية. وزودت شيفروليه نسخة بلاك دايموند من افالانش بإطارات قياس 17 انش و18 انش و20 انش متوفرة في جميع النسخ.

وننتقل إلى المقصورة الداخلية لطراز شيفروليه افالانش بلاك دايمود، فهي تتمتع بتجهيزات سهلة الاستخدام ومساحة واسعة للتخزين والجلوس، وتتضمن فتحة سقف كهربائية تنزلق بانحناء مع زر لتسريع الرفع والدوران، ومقاعد أمامية مدفأة ومبرّدة قابلة للتعديل كهربائياً وفق 12 وضعية ومغطاة بجلد مفصل ومخرم، مع خاصية التحكم الكهربائي بمسند الظهر وذاكرة ثنائية لمقعد السائق.

وزودت نسخة شيفروليه بلاك دايموند 2013 أيضا بمقود رباعي الأضلع متعدد الوظائف يمكنّك من التحكم بمثبت السرعة والنظام الصوتي. كما يحتوي الكونسول الوسطي لافالانش 2013 على جيوب تخزين وأزرار للتحكم بالراديو والنظام الموسيقي ونظام التكييف وأنظمة القيادة. إلى جانب نظام صوتي فاخر نوع بوز مع 7 مكبرات صوت ومنقي صوت، ونظلم ملاحة متطور، وستيريو AM/FM مع جهاز CD/MP3، وشاشة عرض ملونة قياس 7 انشات تعمل باللمس، مع عرض تفاعلي للمعلومات، بالإضافة الى قرص صلب سعة 80 غيغابايت، ومدخل USB.

 

عدد الإسطوانات
8
سعة المحرك (CC)
5300
عدد الأحصنة (hp)
320
صندوق السرعات
أوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
2638
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
9.4
السرعة القصوى (كم/س)
172
قياس الإطارات
20
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
15.6
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
11.2
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
14.0
سعة خزان الوقود (لتر)
نظام التحكم بالثبات
نظام التحكم بتماسك العجلات
نظام المساعدة على الكبح
غير مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
غير مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
غير مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
غير مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع