شيفروليه كمارو المكشوفة 2013

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو المكشوفة 2013,  ظهرت شيفروليه كامارو المكشوفة للمرة الأولى في معرض لوس آنجيلوس للسيارات عام 2010، وبدأ إنتاج هذا الطراز المكشوف الجديد في شهر يناير من عام 2011 ليُطرح للبيع في شهر فبراير من نفس العام. وصُمّمت المركبة الجديدة لتوفر متعة القيادة بسقف مفتوح مع نفس المواصفات الأدائية لطراز كوبيه. ويتراوح سعر طراز شيفرولية كامارو المكشوفة بين 153,000 إلى 155,000 ريال سعودي أي ما يعادل 40,800 إلى 41,300 دولار أمريكي.

عند إغلاق السقف تحافظ شيفروليه كامارو المكشوفة على نفس شكل طراز كوبيه، كما تؤكّد الأبعاد الكلاسيكية في على احتفاظها بتراث العلامة التجارية العريق الذي بدأ مع الجيل الأول من شيفروليه كامارو عام 1967، وهو ما يظهر في غطاء المحرك الطويل والمؤخرة القصيرة مع الزجاج الأمامي المائل بزاوية 67.

وتبرز المقدمة المدبّبة التقليدية على شكل حرف V مع شبك جديد يتوسطه شعار شيفروليه، وفتحة تهوية سفلية على طول الصادم الأمامي ، مع أضواء ضباب دائرية على الجانبين، كما يتمتع غطاء المحرك بتصميم انسيابي جديد يساهم في أداء ديناميكي أفضل.

وتظهر من الجنب الإطارات المعدنية خفيفة الوزن مع أقواس العجلات البارزة، كما يتمتع التصميم الجانبي بعدد من الخطوط التصميمية الانسيابية وخاصة حول الإطار الخلفي، وتبرز المرايا الجانبية التي يمكن تعديلها كهربائياً، كما تتمتع شيفروليه كامارو المكشوفة من الخلف بصندوق خلفي قصير يحمل ضوء توقف رفيع في الوسط، وجناحاً مدمجاً عند حافته، أسفله زوج من أضواء شيفروليه المربعة التقليدية بتصميم معاصر على الجانبين، بينما يحتل الصادم الخلفي جزءاً كبيراً من الواجهة الخلفية ويشتمل على مشتّت هواء سفلي وأنبوبي عادم دائريّين على طرفيه.

تتسع المقصورة الداخلية في طراز شيفروليه كامارو المكشوفة لأربعة ركاب، ويعكس تصميمها الداخلي توازناً فريداً من نوعه بين الإرث العريق والتجهيزات العصرية ليمنح السائق والركاب إحساساً بالأناقة مع سهولة الاستعمال. السقف مصنوع من قماش قوي التحمّل مع مواد عزل صوتي توفّر رحلة هادئة شبيهة بسيارات كوبيه ، كما دُمج الزجاج الخلفي في السقف. ويمكن فتحه وإغلاقه في 20 ثانية.  وتبرز في المقصورة العدادات ذات التصميم الجديد في علب مربعة الشكل محاطة بالكروم كلمسة مستوحاة من تصميم شيفروليه كامارو الكلاسيكي.

 وتحتوي مقصورة شيفروليه كامارو المكشوفة على مقاعد جلدية مدفأة ويمكن تعديلها كهربائياً  تتوافر بعدة ألون، بالإضافة إلى مقود رياضي جلدي متعدّد الاستعمالات ثلاثي الأضلع، ويتسع الصندوق الخلفي لـ 320 لتر يمكن زيادتها بطي المقاعد الخلفية.

كما يشتمل نظام Boston الصوتي المتوفر في شيفروليه كامارو المكشوفة على مشغل أقراص مدمجة مع راديو و 9 سماعات، بينما تتوافر تقنية بلوتوث مع مداخل USB و iPod كجزء من حزمة الراحة والاتصال.

 

عدد الإسطوانات
6
سعة المحرك (CC)
عدد الأحصنة (hp)
323
صندوق السرعات
شبه أوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
1821
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
6
السرعة القصوى (كم/س)
قياس الإطارات
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
8.4
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
سعة خزان الوقود (لتر)
72
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
غير مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
غير مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
غير مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
غير مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
غير مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
غير مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Boston
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع