تحدي اصطياد 300 كغم سمك مع ابو عزيز

نيسان نافارا (أبو عزيز) نجم الموسم الرابع من برنامج تجربة قيادة ، كان لديه مهمة غير تقليدية اليوم ولكنها خفيفة،  أقل بكثير من قدراته الحقيقية، فمن المعروف أن  قدرة نيسان نافارا التحميلية  تصل إلى 1 طن ، إلا أن كريم قرر أن يستخدم بيك اب نيسان نافارا لنقل حمولة خفيفة من الأسماك بوزن 200 أو 300 كجم فقط .

لم يكن صهيب يتوقع أن زميله كريم ديب يمتلك مهارة صيد الأسماك،  ولكن بمجرد عودته من السفر  قرر صهيب  أن يجرب الاستعانة بكريم الذي جاء إلى المطار لاستقباله على متن نيسان نافارا (أبو عزيز)، فطلب منه المساعدة في توفير مئات الكيلوغرامات من الأسماك  لأحد الأصدقاء الذي يمتلك مطعماً للأسماك ويحتاج إلى كمية كبيرة من الأسماك الطازجة  للمطعم في أسرع وقت ممكن.

ولكن كريم فاجأنا في الحقيقة عندما أخبر صهيب أنه صياد سمك ماهر لا يُشق له غبار، وإذا كنت من متابعي عرب جي تي عزيزي القارئ  فلا بد أنك تعرف كريم ديب  مقدم برامج عرب جي تي يتمتع بمهارات مميزة في تقديم البرامج وقيادة السيارات ، ولكن صيد الأسماك ليس على قائمة مهاراته الشخصية ، أو على الأقل هذا ما كنا نظنه!

المهم أن كريم نجح بالفعل في توفير كمية كبيرة من الأسماك قبل غروب الشمس  وحملها في صندوق بيك اب نيسان نافارا المغطى وأخذها إلى صهيب قبل أن يتوجها إلى المطعم لتسليم الحمولة.

 ويبدو أن كريم كان فخوراً بإنجازه المهمة على أكمل وجه ، فعندما طلب صهيب منه إبطاء السرعة خوفاً من سقوط  ثلاجة الأسماك داخل السيارة بدا كريم واثقاً من نفسه ومن فرش داخلية أبو عزيز  الذي يتمتع بسهولة التنظيف  وذكّر صهيب بتجربتهما السابقة مع أبو عزيز عندما استخدم فريق عرب جي تي بيك اب نيسان نافارا في رحلة تخييم لاجتياز الصحراء .

ولكن كيف نجح كريم في “صيد” كل هذه الكمية من الأسماك في وقت قياسي؟ شاهد الحلقة لتعرف الإجابة على هذا السؤال !

بقي أن نذكرك عزيزي القارئ أن بيك اب نيسان نافارا 2017 يتوفر بنسخة غمارة أو غمارتين، وبنظام الدفع الخلفي  أو الرباعي للعجلات ،  مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يمكن اختياره مع أو بدون تيربو

أسعار نيسان نافارا 2017

أما أسعار نيسان نافارا 2017 فتتراوح بين 66,835 درهم إماراتي (18,200 دولار) و 18,375 درهم (22,160 دولار) في النسخة ذات الهيكل الخفيف، ويرتفع سعر نافارا ذات الهيكل العريض ليبدأ من 82.250 درهم إماراتي (22.400 دولار أمريكي)، ويصل إلى 102.480 درهم إماراتي (27.900 دولار أمريكي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع