Search
Close this search box.

لص يدهس شريكه اثناء الهروب من الشرطة بعد سطو مسلح – فيديو

لص يدهس شريكه أثناء الهروب من الشرطة بعد سطو

يعرض مقطع الفيديو لصا يقوم بدهس شريكه وشرطي يمسك به على الأرض وذلك أثناء محاولة الهرب من اعتقال الشرطة بعد سطو مسلح في أمريكا.

حيث ذكرت قناة يورونيوز أن شرطة سان فرانسيسكو تعرفت على ثلاثة مشتبه فيهم تم القبض عليهم على خلفية عملية سطو وتهديد بالقتل.

وأضافت يورنيوز نقلا عن الشرطة إن ضابطا يرتدي ملابسا مدنية لاحظ وجود سيارة من طراز انفينيتي سوداء، وبداخلها ثلاثة ركاب في الداخل، يحاولون السطو على سيارة أحد السياح في فلوريدا، من طراز “تويوتا”، وعندما شاهد الضابط أحد المشتبه بهم يحطم النافذة الخلفية للتويوتا، طلب مساندة زملائه فورا.

وقالت الشرطة إن المشتبه فيهم سرقوا حقيبتين، وأن أحدهم عاد إلى الانفينيتي، فيما حاولت الشرطة القبض على مشتبه فيه آخر وإيقاف السيارة، ويظهر شريط المراقبة أن المشتبه به يقود السيارة في الاتجاه المعاكس، ويدهس رجل شرطة يمسك بأحد اللصوص على الأرض قبل أن تنطلق سيارة العصابة بسرعة كبيرة.

بينما يقوم ضابط آخر بضرب السيارة بعصا وأُلقي القبض على ثلاثة لصوص في وقت لاحق وجميعهم من سان فرانسيسكو واقتيدوا إلى سجن مقاطعة سان فرانسيسكو.

وأعلنت الشرطة أن الأشخاص الموقوفون هم، ديفونتا لوفتون البالغ من العمر 25 عاما بتهمة محاولة القتل والاعتداء على ضابط بالسلاح الناري وعملية سطو من الدرجة الثانية.

فيما وُجهت لأدريان لاندرز، 23 عاما، جامون بتلر، 19 عاما، تهم بمحاولة القتل، بالإضافة إلى تهم أخرى منها السطو المسلح من الدرجة الثانية.


إنضم لأكثر من 15 مليون متابع