Search
Close this search box.

سائق سباقات فقد ساقيه بحادث يعود للقيادة باستعراض دريفت‎

سائق سباقات فقد ساقيه بحادث يعود للقيادة باستعراض دريفت – فيديو‎

فقد بيلي ويزمونغر ساقيه جراء حادث تعرض له أثناء مشاركته في سباق فورمولا 4 لكنه لم يستسلم للإعاقة وقرر العودة لقيادة السيارات وتأدية استعراض دريفت.

حيث بترت ساقا سائق سباقات السيارات المراهق “بيلي ويزمونغر” (18 عاماً) منذ تسعة أشهر وعاد الآن خلف عجلة القيادة لتأدية استعراض في المملكة المتحدة كجزء من فريق استعراضي.

وقال بيلي نهدف إلى تقديم عرض جيد أعتقد أن فقرتنا جيدة، لدينا مجموعة متميزة من الشباب المشاركين في العرض، وآمل أن يسير كل شيء بسلاسلة وأن نفخر بأدائنا.”

ويذكر أن بيلي تعرض للحادث على مضمار سباق دونينغتون بارك بالمملكة المتحدة في أبريل نيسان الماضي عندما صدمت سيارة فورمولا 4 التي يقودها بيلي بسيارة أخرى تفاجأ بتوقفها. وأضاف بيلي “كل ما أردته وقتها أن أنجو”، مرت علي لحظة اعتقدت فيها أني لن أقود سيارة مرة أخرى لكنها لم تغير حلمي، الحلم باق كما هو أريد أن أشارك في سباق فورمولا 1 للسيارات”.

وقد تدرب بيلي على يد أحد افضل السائقين الاستعراضيين في العالم استعدادا للعرض.

ويعرض الفيديو تيري غرانت السائق الاستعراضي وهو يوجه السائق بيلي ويقول له “إلى اليسار ، ابتعد ابتعد، مضبوط” وصرح المدرب “بيلي فتى متميز بالتأكيد بغض النظر عن إصابته مستوى التحكم، الذي وصل إليه الآن بالأرجل الاصطناعية غير عادي”

وقد عدلت سيارة بيل ليتمكن من التحكم في الفرامل بواسطة هذا الذراع،  وختم بيلي : ” أمي قلقة جدا جدا، إذا لم أفعل ذلك ماذا سأفعل في حياتي؟.. أريد أن أجعل حياتي إيجابية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع