Search
Close this search box.

شاهد سعودي يبكي من الفرحة بعد فوزه بسيارة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبكاء شاب سعودي من الفرحة أثناء تلقيه خبر فوزه بسيارة نيسان باترول من مهرجان البحرين للتسوق. 

ويعرض الفيديو الثاني حقيقة فوز صاحب المقطع ويدعى ياسر الشهراني بسيارة نيسان باترول في سحب على 3 سيارات تم في مقر وزارة التجارة والصناعة البحرينية بحضور ممثلي مهرجان “البحرين تتسوق”وتم إعلان أسماء الفائزين الثلاث وأولهم الشهراني في بيان صحفي نشر على الموقع الرسمي للمهرجان. 

وأوضح الشهراني في مداخلة هاتفية على قناة المجد أن سبب تصوير المقطع أنه عندما شغل هاتفه تفاجأ بمكالمتين من البحرين فقام بالاتصال بهم وطلب من أخيه تصوير المكالمة لتوثيق الحدث والإثبات.  

وأضاف أنه تم تصوير المقطع في شهر فبراير وكان متحفظا على نشره واقتصرت مشاهدته على المقربين منه، لكنهم أقنعوه بالأمس بنشره وأضاف دخل السحب على فواتير بعد شرائه بعض البضائع من دولة البحرين.  

وأكد الشهراني أنه أشتغل في أعمال حرة وخسر وتكالبت عليه الديون، وكان قد بدأ في لعمل في محل جديد مع أحد الإخوان ودخل معه شراكة بالعمل وكان افتتاح المحل في شهر فبراير، لكنه اعتذر عن الحضور بفعل سفره مع والده للعلاج، وقال له شركيه “من المحتمل أن تفقد” لكنه وكل أمره لله وكان على يقين بأن الله سيعوضه. 

 وختم الشهراني أن السيارة ستكون قريبا أن شاء الله في السعودية لمن يرغب في أن يراها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع