شرطة الرياض تقبض على عصابة تسرق السيارات بعد هذا الفيديو

شرطة الرياض تقبض على عصابة تسرق السيارات بعد هذا الفيديو

قبضت دوريات الامن بالرياض على لصوص يسرقون السيارات بعد تداول مقطع فيديو وهم ينفذون إحدى سرقاتهم.

حيث صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه: بالإشارة إلى مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمنة قيام مجموعة من الأشخاص بتكسير زجاج عدة مركبات والاستيلاء على ما بداخلها من موجودات، وتعمدهم طمس هوية المركبه التي كانت بحوزتهم والفرار.. تزامن هذا النشر مع بلاغ أحد الوافدين في تمام الساعة 9.22 صباح يوم الأربعاء 5/ 9/ 1438، عن قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون مركبة من نوع فورد “فيوجن” بكسر زجاج مركبته من نوع جيب “تويوتا” وسرقة جهاز المسجل الخاص بها، وأرفق بالبلاغ فيديو للواقعة وُثّق من قِبَل أحد المجاورين له.

ونظراً لأهمية البلاغ وجرأة المعتدين على النظام العام؛ حيث لم يردعهم عن فعلهم حرمة الشهر الفضيل؛ فقد عَمِلت الأجهزة الأمنية -ممثلة في إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض- إلى اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية، أسفرت -بفضل من الله- عن تحديد هوية الجناة؛ حيث تم ضبط سعوديين في العقد الثالث من العمر، وبمناقشتهما أقرا بما نُسب إليهما وارتباطهما بمقاطع الفيديو المسجلة، ويجري البحث عن شريك ثالث لهما وضبطه.

وتم إيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن استكمال إجراءات التحقيق، ومعرفة مدى صلتهما بالبلاغات المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع