وراء كواليس مشاهد الهليكوبتر في فيلم جيمس بوند الأخير

آخر شيء تتوقع رؤيته يخرج الى الساحة من شارع ضيق جدا مليء بالمباني القديمة والتاريخية هو طائرة هليكوبتر؛  مروحية صغيرة غير معروفة باللون الكاكي العسكري مع شخصين معلقين على جانبها ، و أكثر من ذلك عندما تمتلئ ساحة زوكالو بمدينة مكسيكو سيتي حتى آخرها بالناس الذين يحتفلون بيوم الأموات.

كان هذا أحد مشاهد  آخر افلام سلسلة جيمس بوند الذي يدعى ” سبيكتر”

ومع كل الاحترام  لجميع رجال المخاطر الذين يخاطرون أحيانا بحياتهم لجعل هذا الفيلم  أكثر إثارة، فإن الجائزة الكبرى قد ذهبت إلى الرجل الذي حلق بطائرة هليكوبتر خلال المشاهد الافتتاحية للفيلم.

اسمه تشيك ارون، و عندما لا يطير فوق ساحة مكسيكية مزدحمة مع افضل عميل بريطاني لمحاربة الأشرار، فإنه طيار هليكوبتر بهلواني محترف لدى ريد بول، و بمشاهدة هذا الفيديو سوف لن يترك لك مجالا للشك حول مقدرات هذا الرجل المجنونة.

تشيك ارون هو الرجل الذي يضمن لك بان أيا من هذه المباني لن تحصل على ضربة حادة بإحدى شفرات المروحية، قد تم اختياره لهذا الفيلم عن طريق الانترنت.

 فلقد شاهد احد المشاركين في صناعة الفيلم ما يستطيع فعله في احدى فيديوهات ريد بول، فسحب سام مينديز من كمه ( الرجل الذي صادف ان يكون مخرج سبيكتر) و أشار له نحو الشاشة. و بعد ثوان قليلة ، تم سؤال تشيك ارون اذا كان يحب ان يشارك في فيلم لجيمس بوند، و من الواضح انه قال نعم.

مهاراته بالطبع ليست في متناول اليدين، ولكن علينا ان لا ننسى الناس الجالسين في الساحة و التي تنزل نحوهم طائرة هليكوبتر دون ان يهربوا فهم الذين يستحقون الإعجاب !

 شاهد الفيديو عزيزي القارئ و لا تنسى أن تشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع