لاندكروزر تصعد فوق أخرى وتتسبب بمقتل شخص تحتها +18

لقي شخص فلبيني مصرعه في دولة قطر اليوم الأربعاء جراء حادث تصادم بين سيارات أدى إلى صعود سيارة تويوتا لاند كروزر فوق لاندكروزر أخرى وسقوط الرجل تحتهما، وذلك بالقرب من مركز التموين العائلي في منطقة المطار القديم في الدوحة.

وقع الحادث بعد أن انحرفت سيارة لاندكروزر مدنية تحمل لوحات عسكرية عن مسربها الأوسط ودخلت المسرب الأيمن بينما كانت قادمة من إشارات المطار باتجاه إشارات شارع المطار التجاري، فاصطدمت بسيارة تقل عائلة قطرية مكونة من أم وبنتين ما أدى إلى تعرضهن لإصابات طفيفة.

وواصلت السيارة ذات اللوحة العسكرية طريقها ودهست شخص فلبيني بجوار الرصيف ولقي مصرعه متاثراً بإصابته، كما أنها ألحقت أضرار بـ 7 سيارات أخرى كانت في الموقف قبل أن تستقر فوق سيارة تويوتا لاندكروزر أخرى.

وهرعت فرق الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال جثة الرجل من تحت سيارتيّ تويوتا وتم إسعاف المصابين وجمع حطام السيارات عن الطريق جراء هذا الحادث الغريب.

أثناء تزويد سيارة تويوتا لاندكروزر بالوقود تتسبب بحريق في محطة للوقود في السعودية

وخلال تعليقها على الحادث كشفت جهات رسمية قطرية عن إحصائيات توضح عدد ضحايا الحوادث المرورية في قطر والتي بلغت حوالي 80 وفاة و600 إصابة خطيرة سنوياً أي بمعدل حالة وفاة واحدة لكل 8 من حالات الوفاة الناتجة عن أسباب أخرى، أو بما نسبته 12.5% من إجمالي عدد الوفيات في قطر.

عزيزي القارئ في التأني السلامة وفي العجلة الندامة وتذكر دوماً أن عليك التقيد بالقوانين المرورية لتتجنب الوقوع في الحوادث لاقدر الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع