أقوى سيارات مرسيدس بنز تظهر وهي تجري اختبارات سرعة في السر

بعد سنوات من ظهورها بنسخة اختبارية مازالت أقوى سيارات مرسيدس بنز تجري اختبارات سرعة في السر برفقة مهندسي الشركة الألمانية .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن نسخة تجارب من سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون – Mercedes AMG Project ONE ، التي ظهرت لأول مرة ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2017 بنسخة اختبارية تمهد الطريق لنسخة الإنتاج التجاري الحصرية القادمة منها .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور التي تم نشرها من قبل موقع motor1 تظهر نسخة تجريبية من أقوى سيارات مرسيدس بنز وهي متخفية أسفل التمويهات وتجري اختبارات في ألمانيا .

هذه هي الصور التجسسية الجديدة :

صور مرسيدس AMG بروجيكت 1 الاختبارية :

 

المواصفات الميكانيكية لـ أقوى سيارات مرسيدس بنز :

تعتمد سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت 1 على قلب نابض نفس المستخدم على سيارات الفورمولا 1 ، وهو محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 1.6 لتر مع توربو متطور ينقل القوة إلى العجلات الخلفية عبر قير من 8 سرعات ، يعمل إلى جانبه 4 محركات كهربائية ، مما يجعل من قوة هذه السيارة مع عمل جميع محركاتها معاً تزيد عن الألف حصان .

كما حصلت سيارة بروجيكت 1 من شركة مرسيدس بنز على العديد من الأجزاء المستمدة من سيارات الفورمولا 1 .

يستطيع صاروخ مرسيدس بنز هذا أن يتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س في زمن يقل عن 6 ثواني ، وتزيد سرعتها القصوى عن 350 كم/س .

وذكرنا في الماضي أنه سينتج 275 نسخة في العالم فقط من طراز مرسيدس AMG بروجيكت 1 بيعت جميع هذه السيارات منذ عام 2017 ومازال العملاء منذ 3 سنوات ينتظرون صناعة هذا الطراز الحصري الخارق .

يزيد سعر AMG بروجيكت ون السيارة الحصرية ، التي تعتبر أقوى سيارات مرسيدس بنز التي تستطيع السير على الطرق العامة حتى الآن ، عن 2.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,127 مليون ريال سعودي .

يرجح أن يتم توفير هذه السيارات الحصرية القوية إلى العملاء الأثرياء خلال عام 2021 القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.