سيارة انفينيتي QX انسبيريشن تعلن الحرب بتصميمها ضد تسلا Model X

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل 10 أيام بأول صورتين لـ سيارة انفينيتي كيو اكس انسبيريشن – Infiniti QX Inspiration الاختبارية ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

كما ذكرنا سابقاً تمهد سيارة انفينيتي QX انسبيريشن الاختبارية التي ظهرت ديترويت لسيارة إنتاجية جديدة كلياً قادمة ، ستمثل فئة سيارة انفينيتي كروس اوفر كهربائية بالكامل .

انفينيتي QX انسبيريشن

التصميم الخارجي لـ سيارة Infiniti QX Inspiration الاختبارية مستقبلي للغاية ويرسم هوية جديدة بالنسبة لـ سيارات انفينيتي الجديدة القادمة وبالتحديدي فئات سيارات SUV و سيارات كروس اوفر ، ولنكون أكثر تعمقاً تصميم سيارة انفينيتي الاختبارية هذه يتناسب مع هوية سيارات كهربائية مستقبلية قادمة ضمن فئة سيارات متعددة الاستخدامات متطورة .

نلاحظ إمتلاك هذه السيارة الاختبارية اليابانية لهيكل خارجي منتفخ لا يحتوي على شبك أمامي ضمن اشارة رسمية أنها سيارة كهربائية لا تحتاج لعملية تبريد محرك بنزين أسفل غطاء الصندوق الأمامي فهو غير موجود هذه السيارة الاختبارية ، وحصلت QX Inspiration من الجوانب على اطارات ضخمة تتناسب مع كونها سيارة اختبارية و 4 أبواب تنفتح باتجهات متعاكسة ، ومن الخلف تحمل هذه السيارة هوية هجومية متميزة .

ابواب سيارة انفينيتي جديدة

هذه السيارة الاختبارية اليابانية تمهد الطريق كما قلنا في الأعلى لـ سيارة كروس اوفر كهربائية بالكامل من انفينيتي ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن انفينيتي ستنضم قريباً للمنافسة ضمن فئة السيارات المتطورة التي تجمع بين كلاً من ؛ تسلا Model X الامريكية ، و مرسيدس EQC الألمانية ، و اودي E Tron الألمانية ، و جاكوار I Pace البريطانية .

وأعلنت شركة انفينيتي أن سيارة Infiniti QX Inspiration الاختبارية توثق دخول حقبة جديدة ، وهذا يجعلنا نتوقع إطلاق العديد من سيارات كهربائية إنتاجية قريباً إن شاء الله .

مقود سيارة انفينيتي

ملاحظة : شاهدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجربة قيادتنا لـ  انفينيتي QX50 2019 برفقة زميلنا صهيب شعشاعة الذي جرب قيادتها في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكي ضمن برنامج تغطية خاصة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.